النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عزيزتي الزوجة ..  لهذه الأسباب عليك بتدليل نفسك أولاً

عزيزتي الزوجة ..  لهذه الأسباب عليك بتدليل نفسك أولاً
عزيزتي الزوجة ..  لهذه الأسباب عليك بتدليل نفسك أولاً

لهذه الأسباب عليك بتدليل نفسك أولاً، تدليل الزوج أمر ضروري، ومقصد كثير من الزوجات المهتمات بأزواجهن، ولكن ما يجب أن تعلميه غاليتي أنكِ لن تستطيعي تدليل زوجك بالقدر الذي يسعده ما لم تدللي نفسك أولاً، كما أن العديد من الأمور ستتغير لصالحك ولصالح علاقتك به، ولصالح حياتك الزوجية ككل، ولهذه الأسباب دللي نفسك أولاً.

لهذه الأسباب دللي نفسك أولاً

عزيزتي الزوجة، يجب عليك تدليل نفسك أولاً، لأن تدليلك لنفسك سيجعلك :

أكثر جمالاً

لهذه الأسباب دللي نفسك أولاً، تدليلك لنفسك يعني منحك الوقت الكافي للتفكير في نفسك والإهتمام بها، والإهتمام بجمالك (شعرك وبشرتك وإطلالتك .. إلخ)، ويعني أيضاً إعجابك بنفسك، وعشقك لإهتمامك بها، الأمر الذي ينعكس على نفسيتك، وعلى علاقتك بزوجك، وعلى قوة تأثيرك عليه، وعلى حياتك الزوجية ككل.

أكثر ثقة

لهذه الأسباب دللي نفسك أولاً، تدليلك لنفسك يجعلك أكثر ثقة، لأن تدليلك لها يعني منحك الوقت الكافي لفهمها وإكتشافها من جديد، ويمكنك من معرفة قدرات ومهارات مدفونة في أعماقك، وأصبح الطريق ممهداً لكِ للإرتقاء بذاتك، ومنحها النجاح الذي يليق بها، ولذلك تصبحين أكثر ثقة.

أكثر سعادة

لهذه الأسباب دللي نفسك أولاً، تدليلك لنفسك يجعلك قادرة على إستيعابها في أي وقت، ويجعلك قادرة على فهمها وفهم ما تريده، وتلبية رغباتها بما يحقق لكِ السعادة، ولذلك تصبحين أكثر سعادة مع تدليلك لنفسك.

أكثر إبهاراً

لهذه الأسباب دللي نفسك أولاً، تدليلك لنفسك يجعلك أكثر إبهاراً لزوجك، لأن الجمال والثقة بالنفس وسعادتك كلها أمور تحقق إنبهار زوجك بكِ، وهي نتيجة جميلة وتصب في صالح علاقتك به.

أكثر قدرة على الإهتمام بزوجك

لهذه الأسباب دللي نفسك أولاً، تدليلك لنفسك يجعلك أكثر قدرة على الإهتمام بزوجك، وعلى رعايته، وبجعلك قادرة على وضع آلية فعالة للتعامل معه خلال مسيرة الحياة الزوجية، والنتيجة حب أكبر وعشق يدوم للأبد.

أكثر قدرة على تدليل زوجك بنجاح

لهذه الأسباب دللي نفسك أولاً، تدليلك لنفسك يجعلك أكثر قدرة على تدليل زوجك، لأنك أصبحتِ مهيأة نفسياً لتدليله، ولحبه، ولإظهار حبك له، وهو أمر جيد للغاية لأنه يحقق رضائه، وسعادته الزوجية، الأمر الذي يعود عليكما، وعلى حياتكما الزوجية بنفع كبير.

وأخيراً، لهذه الأسباب دللي نفسك أولاً، ولأنك تستحقين ذلك، ولأن تدليلك لنفسك يجعلك في حالة مزاجية جيدة تنعكس عليك بالإيجاب أنتِ وزوجك وأسرتك ككل، كما أن تدليلك لنفسك يجعلك قادرة أكثر على إحتواء زوجك وأسرتك، ويجعلك أكثر تفهماً وإستيعاباً له، ما يعود على حياتك الزوجية بنفع كبير.

×