النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة
متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة، على الرغم من أن الجمال من الأمور التي يهتم بها الرجل، وعلى الرغم من كونه أساساً قوياً يستند عليه الرجل في اختياره لأنثاه، إلا أنه قد ينفر منه بسهولة، فمتى ينفر الرجل من المرأة الجميلة؟

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة؟

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة، أمور وصفات ومواقف تجعل الرجل ينفر من المرأة الجميلة ويبتعد عنها مثل

غرورها

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة، الغرور من الصفات الذميمة التي تجعل الرجل لا يكترث لجمال المرأة مهما كانت فاتنة، لأنه يحول بينها وبين جمالها، ويجعلها تبدو قبيحة للغاية.

عنادها

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة، عناد المرأة الجميلة يجعلها تبدو في مظهر لا يليق بها، ويجعلها تقع في أخطاء كبيرة، وخصوصاً عندما يكون هدفها العناد فقط أي العناد من أجل العناد، فالرجل لا يحب المرأة العنيدة مهما كانت جميلة، لأنها لن تقدر علاقتها بها، وقيمة حياتهما معاً.

 جشعها

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة، المرأة وإن كانت فاتنة الجمال، قد يبتعد عنها الرجل بسهولة لأنه يعلم أنه لا قيمة لجمالها أمام اتصافها بصفات ذميمة مثل الجشع والأنانية، ولأنه يعلم جيداً بشكل العلاقة بينهما مسبقاً قبل أن تبدأ.

تصنعها

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة، ينفر الرجل بشدة من المرأة المتصنعة المتكلفة مهما كانت جميلة، لأنه يعلم أنها ليست حقيقية، وأن كل تصرفاتها لا تعبر عنها، ولا تمت لها بصلة، ولذلك ينفر منها لأنه لا يقوى على الحياة مع إمرأة غير حقيقية.

متى ينفر الرجل من المرأة الجميلة، وأخيراً ينفر الرجل من المرأة الجميلة عندما يلمس أن جمالها لا يساوي شيئاً أمام ضياع العديد من الصفات الطيبة التي تجمل المرأة ملفتة للجميع، صفات تأسر قلب من يراها ويقترب منها، صفات تجعل الرجل أسيرا لها ولعالمها.

×