النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

4 صفات تميز الرجل الغيور عن غيره من الرجال

صفات الرجل الغيور
صفات الرجل الغيور

صفات الرجل الغيور، تختلف شخصية الرجل الغيور عن غيره من الرجال، كما أنه يتميز عنهم بكثير من الصفات الجميلة التي ترتبط جميعها بمعاني وقيم الرجولة الحقيقية، فما هي صفات الرجل الغيور.

صفات الرجل الغيور

  • ما هي صفات الرجل الغيور
  • ما هي أخطر عيوب الرجل العيوب

ما هي صفات الرجل الغيور؟

بداية يجب أن نوضح أن الرجل الغيور المراد ذكر صفاته هو رجل يغار على أنثاه غيرة معتدلة، غيرة الحب والحرص، غيرة كلها دفء ورومانسية.

ويتميز الرجل الغيور عن غيره من الرجال بالصفات التالية

قوي الملاحظة

يتميز الرجل الغيور بقوة الملاحظة، لأنه يلاحظ أي تغيير يطرأ على أنثاه، كونه يهتم بالتفاصيل، وهي ميزة لا تعرف قيمتها إلا المرأة التي تفتقد إلى قوة ملاحظة زوجها.

يصون كرامة أنثاه

الرجل الغيور لا يقبل أبداً بحرح أنثاه أو المساس بكرامتها وكبريائها، وهي صفات لا يتميز بها إلا الرجل الغيور المقدر لأنثاه، الذي يعي قدرها جيداً.

محب وحنون

من صفات الرجل الغيور أنه رجل محب وحنون، فهو يحب بصدق، ويحنو على زوجته، ويشعر بها، ولذلك لا يجب أن تنزعج المرأة من الرجل الغيور لأن غيرته عليها تعني حبه لها وحرصه عليها، وفيها كثير من الإهتمام والحب والحنان والإحتواء.

باعث على الأمان

الرجل الغيور يحقق شعور أنثاه بالأمان، لأنه يخاف عليها ويحرص على كرامتها ويحفظها ويصونها، ويهتم لكل كبيرة وصغيرة تتعلق بها، كما أنه قادر على إستيعاب أنثاه، ولذلك تشعر المرأة معه بالأمان.

ما هي أخطر عيوب الرجل الغيور

على الرغم من الصفات الجميلة التي يتميز بها الرجل الغيور عن غيره من الرجال إلا أن له عيوب خطيرة نذكر منها ما يلي:

  1. العصبية.
  2. الإنفعال.
  3. سرعة الغضب.
  4. عدم التريث في رد الفعل.
×