النسخة الإلكترونية

أسباب نفور المرأة من الرجل في أول سنة زواج

أسباب نفور المرأة من الرجل في أول سنة زواج
أسباب نفور المرأة من الرجل في أول سنة زواج

أسباب نفور المرأة من الرجل، السنة الأولى من الزواج هي أهم سنة على الإطلاق، لأنها تعد إختباراً حقيقياً لكل المشاعر التي تجمع بين المرأة والرجل، وتقييم لكل منهما في علاقته بالآخر، وذلك من خلال الإحتكاك الفعلي بينهما، وقد يحدث أن تنفر المرأة من الرجل في أول سنة زواج، فما هي أسباب ذلك؟

أسباب نفور المرأة من الرجل

من أسباب نفور المرأة من الرجل في أول سنة زواج ما يلي:

كشف أسرار الحياة الزوجية

كشف أسرار الحياة الزوجية للأهل والأصدقاء سبب من أسباب نفور المرأة من الرجل في أول سنة زواج، لأنه لا يحترم خصوصية الحياة الزوجية، ويتهاون في خصوصية زوجته، الأمر الذي يؤدي إلى نفور المرأة منه نفوراً شديداً.

بخل الرجل

أسباب نفور المرأة من الرجل في أول سنة زواج، بخله، لأن البخل صفة من الصفات التي لا تقبل بها المرأة في شريك الحياة، فبمجرد أن تتأكد المرأة من بخل الرجل، يبدأ نفورها منه وبقوة لأنها تعلم جيداً، كيف ستكون حياتها إذا استمرت في العلاقة مع هذا النوع من الرجال.

إنعدام الغيرة

أسباب نفور المرأة من الرجل، الغيرة المعتدلة لها تأثير ناعم ورقيق على النفس، وهي دلالة حب أكيدة لها نفس تأثير ما يُلقى على مسامع المرأة من الرجل من كلام معسول، ولذلك تنفر المرأة من الرجل الذي لا يغار عليها، لأنها تشعر بالبرودة من فرط برود مشاعره.

الطباع الحادة

من أسباب نفور المرأة من الرجل، طباعه الحادة مثل: العصبية الزائدة، الإنفعالات الشديدة على أتفه الأسباب، وسرعة الغضب على كل صغيرة وكبيرة، ومع تزايد طباع الرجل حدة، يزيد نفور المرأة منه في أول سنة زواج.

تعمد الإساءة إليها

أسباب نفور المرأة من الرجل، إساءة الرجل إلى المرأة في أول سنة زواج من الأمور التي تسبب نفورها منه في أول سنة زواج، وخصوصاً مع التكرار، وتأخذ إساءة الرجل إلى المرأة أشكالاً عديدة، منها تعمد جرح مشاعرها، والسخرية منها، وعدم إحترام أهلها، وتعمد التقليل من شائها.

إهمال مشاعرها

وأخيراً، ومن أسباب نفور المرأة من الرجل في أول سنة زواج، إهمال مشاعرها، وجرح أنوثتها، وهي أمور لا يمكن أن تتهاون فيها المرأة، لأنها ترى نفسها مكسورة عندما تتعرض للإهمال، ولذلك تنفر من الرجل في أول سنة زواج

×