هذا الرجل تعشقه النساء

الرجل الذي تعشقه النساء، لا يمكن أن تستقر النساء على رجل واحد إلا بعد أن يكون متمتعا بكافة الصفات والمميزات التي تجعله ناجحاً وبتفوق في كل الإختبارات، فمن هو ذلك الرجل الذي تعشقه النساء وتتمناه زوجاً وشريكاً في الحياة.

الرجل الذي تعشقه النساء

الرجل الذي تعشقه النساء، الرجل الذي تعشقه النساء هو رجل زينته صفات طيبة ميزته عن باقي الرجال، وهي صفات تمثل كل شيء للنساء، وهذا الرجل هو:

الأمين

الرجل الذي تعشقه النساء، لاشك أن لأمانة الرجل دور كبير في إتفاق بنات حواء عليه، لأن الرجل الأمين هو رجل أمين على أنثاه وأمين معها، أمين على كل التفاصيل التي تجمع كل منهما بالآخر، أمين حتى في خصامه وهجره، أمين عند الخلاف، وفي أصعب المواقف أيضاً.

المخلص

الرجل الذي تعشقه النساء، الرجل المخلص هو رجل تتفق عليه النساء جميعا وتعشقه، وتتمنى لو أن شريك حياتها نسخة مطابقة له، لأن الرجل المخلص بالنسبة للنساء قد يكون حلماً بعيد المنال، من قسوة ما يرونه في الحياة من نماذج مات فيها الوفاء والنبل والإخلاص.

المرح

الرجل الذي تعشقه النساء، الرجل المرح هو معشوق النساء بلا منازع، فهو أشد شعبية من الرجل الوسيم، لأنه يستطيع رسم البسمة على شفاة أنثاه بسهولة، ويستطيع تحقيق سعادتها وتجديد نشاطها وحيويتها، كما أن المرأة مع الرجل المرح يزداد جمالها، وتزيد ثقتها في نفسها.

الحنون

الرجل الذي تعشقه النساء، الرجل الحنون رجل تتمناه كل النساء، لأنه رجل حقيقي يستطيع أن يفصل بين الرجولة والقسوة، فهو يعلم أن الحنان لا يتعارض مع رجولته، بل العكس لأن القسوة هي التي تتعارض مع رجولته وتضيع هيبته.

المسؤول

الرجل الذي تعشقه النساء، الرجل الذي يستطيع تحمل المسؤولية بكل صبر وإصرار وعزيمة هو رجل تعشقه النساء، لأنه يحافظ على رجولته ولا يعتمد على أنثاه ولا على مالها، رجل يتقن قوامة الرجل بمعانيها الحقيقية، ويتحمل كل ما يقع على كاهله من واجبات ومسؤوليات ضخمة بلا كلل أو ملل.

وأخيراً، الرجل الذي تعشقه النساء هو كل رجل يحترم أنثاه ويهتم بها ويحرص عليها، ويساعدها على التقدم والرقي وتحقيق أهدافها وطموحاتها، رجل تزدهر معه المرأة ويزيد جمالها، ويزيد إقبالها على الحياة.

×