المرأة الخجولة أم الجريئة أيهما أكثر جاذبية للرجل

المرأة الخجولة أم الجريئة أيهما أكثر جاذبية للرجل
المرأة الخجولة أم الجريئة أيهما أكثر جاذبية للرجل

المرأة الخجولة أم الجريئة، لكل إمرأة صفة قوية فيها تغلب عليها وتؤثر فيها بدرجة كبير، والخجل صفة من الصفات الجميلة بل والمحببة لدى كثيرين، ولكنها قد لا تكون مستحبة في بعض الحالات، والجرأة صفة أخرى من الصفات التي قد تتصف بها المرأة، وقد تكون محببة لدى البعض، بينما يبغضها البعض الآخر في حالات عدة، فمن يفضل الرجل يا تُرى عند الإرتباط، المرأة الخجولة أم الجريئة ولماذا؟

المرأة الخجولة أم الجريئة؟

بداية لا يمكن القول بأن الرجل يفضل المرأة الخجولة عن المرأة الجريئة في المطلق، لأن لكل رجل مواصفات معينة يحب أن تتمتع بها أنثاه، فمنهم من يحب أنثاه خجولة، ومنهم من يحب أنثاه جريئة، والحقيقة أن هناك رجال يحبون أن تكون المرأة خليط من الجرأة والخجل وهم كُثر أيضاً.

كما أنه توجد صفات في المرأة الخجولة تعجب الرجل، وصفات أخرى قد تجعله ينفر منها، والمرأة الجريئة كذلك، ولذلك سنتحدث عن أهم ما يجذب الرجل للمرأة الخجولة، والجريئة، والعيوب التي تسيطر على كل منهما.

المرأة الخجولة

تتمتع المرأة الخجولة بشخصية هادئة، وتملك كثير من الصفات المثيرة التي تجذب الرجل إليها، فهي نقية وبريئة، وتتمتع بقدر كبير من الحياء أجمل ما تتميز به المرأة، وهو أمر مهم بالنسبة لبعض الرجال الذي يجدون في المرأة الخجولة بعض الأمور التي تميزها عن غيرها من النساء.

وعلى الرغم من إنجذاب الرجل للمرأة الخجولة إلا أنه قد ينفر من خجلها في بعض الحالات، عندما يتعارض مع علاقته به، وأمور أخرى عديدة في تفاصيل علاقتهما ببعضهما البعض، وخصوصاً بعد الزواج.

المرأة الجريئة

لا يمكن إنكار أن المرأة الجريئة لها معجبيها من الرجال الذين ينجذبون إليها بشدة، لأنها متفتحة وغير منغلقة على نفسها، كما أنها مرنة في التعامل مع الرجل، وتساعده كثيراً على قضاء وقت ممتع معها دون قيود، فضلاً عن قدرتها على التصرف في العديد من المواقف الحياتية دون الإعتماد عليه.

وعلى الرغم من الصفات الجميلة التي تتمتع بها المرأة الجريئة إلا أن نسبة كبيرة من الرجال يروا أن جرأة المرأة يجب أن تكون محدودة، لأن القليل منها يفيد، والزائد منها يضر بالمرأةـ وبنظرة الآخرين لها، وخصوصاً عندما تتعارض مع الأنوثة أجمل وأكثر ما يميز المرأة عن غيرها من النساء، لأن الأنوثة تاج على رأس المرأة.

أيهما يفضل الرجل؟

بحسب ما توصلنا إليه من آراء لبعض الرجال حول المرأة الخجولة والجريئة، يتضح لنا أن الرجل يفضل المرأة الخجولة عن الجريئة، عندما يكون خجلها محدود وغير زائد عن الحد، ولا يمنعها عن الإستمتاع بالوقت معه، وعندما لا يحول خجلها بينه، وبين الإستمتاع معها بلحظات الحب الجميلة، يحبها خجولة أحياناً، وجريئة إلى حد ما في بعض المواقف الأخرى.

وأخيراً لا يمكن التعميم في المطلق لأن بعض الرجال يفضلون المرأة الخجولة عن الجريئة، والبعض منهم يفضل المرأة الجريئة عن الخجولة، وهناك فريق ثالث  يحب أن تكون أنثاه خليط من الجرأة والخجل.

×