تصرفات الرجل التي تربك المرأة في اللقاء الأول وتجعلها ترفض الإرتباط به

تصرفات الرجل التي تربك المرأة، يعد اللقاء الأول أهم لقاء بين الرجل والمرأة في فترة التعارف، لما له من تأثيرات لا يستهان بها في تحديد مصير العلاقة، لأنه يكشف كثير من الأمور رغم قصر مدته، وذلك من خلال التصرفات الصادرة من الطرفين، مثل تصرفات الرجل التي تربك المرأة في اللقاء الأول، والتي سنتناولها في السطور التالية.

وتصرفات الرجل التي تربك المرأة في اللقاء الأول تصرفات تخلق لديها شعور بالحيرة وتحمل معاني كثيرة، تجعلها أسيرة لظنون تقودها إلى رفض الإرتباط به.

تصرفات الرجل التي تربك المرأة

قد تصدر من الرجل تصرفات تربك شعور المرأة وتجعلها مترددة في قبول الإرتباط به، وغالبا ما ينتهي ترددها بالرفض، ومن هذه التصرفات ما يلي:

تصرفات الرجل التي تربك المرأة في اللقاء الأول وتجعلها ترفض الإرتباط به

الحديث عن عملها وراتبها الشهري

الحديث عن الأمور المادية وطرح الرجل أسئلة عديدة تتعلق بعمل المرأة وبراتبها من تصرفات الرجل التي تربك المرأة وتجعلها ترفض الإرتباط به، لأن المرأة حين ترتبط بالرجل تريد أن تشعر برجولته والتي من معانيها أن لا يعتمد على عملها ولا مالها في شيء، لأنها تحب أن يكون الأمر طواعية منها وليس إجبارا عليها، وسؤال الرجل عن هذه النواحي يربك المرأة كثيراً، ويجعلها ترفض الإرتباط به، لأنه يعطي إنطباعاً غير مشجع وغير مريح لها بشأن الإرتباط به.

التلاعب بالألفاظ

التلاعب بالألفاظ أحد تصرفات الرجل التي تربك المرأة وتجعلها ترفض الإرتباط به، لأن كلامه في هذه الحالة يكون غير واضح، ويحمل أكثر من معنى، ولذلك يجعلها تميل لرفض الإرتباط به، بسبب مخاوف كبيرة زرعها الرجل في فكرها، وخصوصاً أن هذه الأمور تفقدها الشعور بالأمان.

الكذب عليها

ومن تصرفات الرجل التي تربك المرأة وتجعلها ترفض الإرتباط به، كذبه عليها من أول لقاء، لأنها تنصت إليه بعناية، وتركز جيداً في حديثه، وتحلل كل ما يلقى على مسامعها بعد ذلك أثناء التفكير في إتخاذ قرار بشأن الإرتباط به.

مراقبة الفتيات أثناء الجلوس معها

من أخطر تصرفات الرجل التي تربك المرأة، مراقبته للفتيات الأخريات في حضورها، وإختلاس نظرات إليهن أثناء الحديث معهن، وهو أمر يخبر المرأة بأمر واحد وهو أنه لا يصلح للإرتباط والزواج، لأنه لا يحترم وجودها في أول لقاء بينهما على عكس ما هو متوقع منه في أول لقاء بينهما، وهذه بداية غير مشجعة لها على الإطلاق.

تصرفات الرجل التي تربك المرأة في اللقاء الأول

ومن تصرفات الرجل التي تربك المرأة وتجعلها ترفض الإرتباط به أيضاً ما يلي:

  1. بخله وعدم ضيافتها كما ينبغي أثناء جلوسه معها.
  2. إنشغاله بهاتفه النقال أثناء حديثه معها.
  3. إحتكاره للحديث.
  4. المبالغة في الحديث عن نفسه.
  5. عدم إهتمامه بمظهره بما يكفي.
  6. إهماله لإتيكيت التعامل معها أثناء تواجده معه ويتضح ذلك من تصرفاته غير المدروسة.

وأخيراً، يتضح مما سبق، أنه على الرجل الذي يرغب بفوز قلب المرأة منذ اللحظة الأولى في اللقاء الأول، أن يفكر جيداً في كل تصرف يصدر منه، وأن يكون صريحاً وواضحاً معها.