النسخة الإلكترونية

7 أمور تبعد الرجل عن عالمك آخرها أخطرها

7 أمور تبعد الرجل عن عالمك آخرها أخطرها
7 أمور تبعد الرجل عن عالمك آخرها أخطرها

أمور تبعد الرجل عن عالمك، العلاقة بين الرجل والمرأة لا يمكن أن تُختزل في الكلام عن الحب والمشاعر فقط، إذ أنه توجد العديد من الأمور التي تجمع بينهما وتساهم في إستقرار علاقتهما، وتحافظ على تواجدهما معاً في عالم واحد، والحقيقة أن هذه الأمور عديدة، فالحب لا يحيا بدون إهتمام، والمشاعر يلزمها من يحتويها، والذات تتوق لمن يحترمها، والتضحيات تحتاج لمن يقدرها، والقلوب تميل لمن يحنو عليها، والنفس تميل لمن يدللها.

إذاً لا مجال للكلام فقط في الحب بين الرجل والمرأة دون الأفعال التي تؤكده، ومن أجل ذلك وحفاظا على علاقتك عزيزتي بالرجل عليك أن تحذري 7 أمور تبعد الرجل عن عالمك، وخصوصاً آخرها.

أمور تبعد الرجل عن عالمك

إهمال مشاعره

أمور تبعد الرجل عن عالمك، يحتاج الرجل لمن يرعى مشاعره ويحسن التعامل معها، ويحتاج أيضاً لأفعال تؤكد حبك له، وإهتمامك بالرجل دلالة حب أكيدة لا شك فيها أبداً، ولذلك عندما يغيب إهتمامك بالرجل، يغيب هو أيضاً عن عالمك بحثا عن عالم آخر يجد نفسه فيه، لذا لا تهملي مشاعره أبداً، واحذري الإستهانة بها.

التقليل من شأنه

أمور تبعد الرجل عن عالمك، لا يمكن أن يسامحك الرجل إذا تأكد من محاولاتك التقليل من شأنه بشكل أو بآخر، ويعد ذلك من أخطر الأمور التي تبعد الرجل عن عالمك بدون سابق إنذار، لذا عليك بإحترامه حتى لا يغيب غاليتي عن عالمك فجأة وبدون مقدمات.

تكرار الكذب عليه

أمور تبعد الرجل عن عالمك، الكذب سلوك سيء للغاية وله عواقب وخيمة، وتكراره وإدمانه يبعد الرجل عن عالمك لأنه وببساطة شديدة ومع تكرار كذبك عليه، لن يستطيع منحك الثقة كما كان في عهده معك، لأنك تثيرين شكوكه حولك في كل مرة تكذبين عليه فيها.

عدم إحترام أهله

أمور تبعد الرجل عن عالمك، لا يمكن أن يقبل شخص عاقل ونزيه ونبيل ومخلص، رجلاً كان أو إمرأة، بإهانة أهله أو التقليل من شأنهم وعدم إحترامهم، ولذلك إحذري الإستهانة بأهل الرجل الذي تحبينه وترتبطين به، لأنك لو كنت حقاً محبة له، لأحببتِ العائلة التي انحدر منها، وأحسنتِ إليهم، ولما ترددتِ أبداً في منحهم الإحترام والتقدير، ولذلك يغيب الرجل عن عالمك إذا تأكد من عدم تقديرك وعدم إحترامك لأهله.

السخرية منه

أمور تبعد الرجل عن عالمك، لا يوجد رجل يقبل بسخرية أنثاه منه مهما كان محباً لها ومتيماً بها، حتى وإن تجاوز في البداية، لا تأمني ردة فعله أبداً، لأنه من الممكن أن يغيب عن عالمك فجأة بعد أن ذاق مرارة سخريتك منه ومن كل ما يقوم به من أجلك.

الطمع والجشع

أمور تبعد الرجل عن عالمك، لا يمكن أن يرتاح الرجل في علاقة يشعر فيها بجشع وطمع أنثاه، لأن ذلك يثير بداخله عدم الشعور بالأمان، كما أنه يثير مخاوف عديدة لديه، أهمها أنه لا طمأنينة في وجوده معك، ولذلك احذري الجشع والطمع في علاقتك بالرجل حتى لا يهجر عالمك.

مقارنته برجل آخر

أمور تبعد الرجل عن عالمك، هل تعلمين ماذا يعني مقارنتك الرجل الذي يشاركك عالمك برجل آخر، إنها النهاية الحقيقية عزيزتي لعلاقته بك، لأن مجرد تطلعك إلى رجل آخر مهما كان السبب، وتفضيلك له، والنظر إلى ما به من أمور جيدة من وجهة نظرك، وعقد مقارنة بينه وبين الرجل الذي يشاركك الحياة، يعني أنك غير مقدرة لوجوده في حياتك، وأنه يوجد أمامك من هو أفضل منه عندك، ولذلك يبتعد الرجل عن عالمك فوراً، لأنه لا يجد منك ما يليق به كرجل له كرامة وكبرياء، ولا يرى إلا إهانة رجولته، وقلة قيمته عندك، ويعد ذلك من أخطر الأمور التي تبعد الرجل عن عالمك فاحذريها.

×