أيهما يفضل الرجل المرأة السمراء أم الشقراء

أيهما يفضل الرجل المرأة السمراء أم الشقراء، سؤال مهم ولكنه يفتقر للمنطق والموضوعية، وخصوصاً أن الإجابة عليه لا يمكن أن تكون محددة وعامة، لأن الأمر يتعلق بالأذواق التي لا مجال فيها للتعميم أو التشابه، لأن لكل رجل ذوق خاص به، ومواصفات معينة يبحث عنها في أنثاه.

ومن الرجال من يفضل المرأة الشقراء، في حين يفضل آخرين المرأة السمراء، ولذلك لا يمكن طرح سؤال أيهما يفضل الرجل المرأة السمراء أم الشقراء بهذه الصورة، لأن لكل إمرأة جمالها وجاذبيتها التي تأسر الرجل، كما أن النساء لسن متشابهات في كل شيء، ولذلك ما يعجب به رجل قد لا يعجب به الآخر.

أيهما يفضل الرجل الشقراء أم السمراء؟

لتكون الإجابة منطقية سنذكر فيما يلي مميزات المرأة الشقراء ومميزات المرأة السمراء في محاولة للرد على أيهما يفضل الرجل المرأة السمراء أم الشقراء:

مميزات المرأة الشقراء

  1. بياضها الشديد يجذب الرجل العربي، كما أنه دليل أنوثة طاغية، ولذلك ينجذب الرجل بشدة إلى المرأة الشقراء، وهو ما يعرف بوهم الجمال، فكل شقراء في نظر الرجل إمرأة جميلة.
  2. أثبتت الدراسات أن المرأة الشقراء تتمتع بجاذبية جنسية كبيرة تجذب الرجل إليها.
  3. المرأة الشقراء إمرأة مرحة خفيفة الظل.

رجال الغرب يفضلون السمراء

لا تعتبر المرأة الشقراء المرأة الأفضل عند رجال الغرب، لأنهم يميلون للبحث عن ما يفتقدونه في الغرب، وهو المرأة السمراء جميلة الملامح ذات الشعر البني، وفي ذلك السياق أثبتت دراسة كانت قد أجريت في أوروبا عن إنجذاب الرجل الغربي للمرأة السمراء صاحبة الشعر البني، إذ وصلت نسبة ميل الرجال لها إلى 60%.

مميزات المرأة السمراء

للمرأة السمراء معجبيها من الرجال الذين يرون فيها جمالاً أخاذاً وسحر لا يقاوم وذلك بسبب :

  1. لون بشرتها السمراء.
  2. قدرتها على إسعاد الرجل.
  3. جاذبيتها التي لا تقاوم.
  4. عدم إعتمادها على جمالها فقط، لأن لديها شخصية قوية وتتمتع بكاريزما عالية تزيد من إعجاب الرجل بها وإنجذابه إليها.

وأخيراً، يجب العلم بأن لكل من المرأة الشقراء والسمراء جمهوره، فهناك من يفضل المرأة الشقراء، وهناك من يهيم عشقاً بالمرأة السمراء.