النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

4 نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر

نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر
1 / 2
نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر
نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر
2 / 2
نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر

نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر، سفر الزوج بعيداً عن زوجته من التحديات الصعبة والمرهقة التي تواجهها الزوجة وحدها، لأنها وعلى الرغم من وجودها في بلدها، وبالقرب من أحبائها من الأهل والأصدقاء والأقارب، إلا أنها تشعر بغربة شديدة وهي بمنأى عن زوجها بسبب ظروف عمله بالخارج.

وأنت غاليتي كواحدة من هؤلاء الزوجات اللاتي يعانين من غياب كثير من المعاني عن الحياة الزوجية بسبب سفر أزواجهن، نقدم لك نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر.

نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر

نصائح ذهبية

نقدم لك غاليتي الزوجة نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر:

الحرص على التواصل المستمر

التواصل المستمر مع زوجك المسافر يأتي على رأس نصائح ذهبية تقربك منه، لذا عليك عزيزتي الزوجة احرصي على التواصل مع زوجك بإستمرار، وخصصي وقت مناسب لكيلكما يومياً بالتنسيق معه، على أن يكون ذلك بتوافر الصوت والصورة معاً ( مكالمة الفيديو)، ليكون تواصلاً مفرحاً ومثمراً، ويجب أن يكون ذلك يومياً حتى لا يعتاد زوجك الغياب عنك.

وهنا يجب أن تحرصي عزيزتي على أن تكوني في أحسن هيئة أمام زوجك ليتذكرك دائماً بصورتك الأنيقة الجميلة، وأن تختاري الكلام الحلو العذب الذي ستلقيه على مسامعه لينشغل به دائماً عندما يفتقدك ويهاجمه إشتياقه إليك.

كما يجب أن تحرصي على التواصل الخفيف بشكل متواصل خلال اليوم ومن وقت لآخر من خلال إرسالة رسائل رومانسية قصيرة عبر الواتس أب أو غيره من الوسائل الحديثة التي قصرت المسافات بين الأشخاص رغم البعد.

لا تهملي الرسائل الغرامية أبداً

ومن نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر، إرسال الرسائل الغرامية المكتوبة بخط اليد، لأن قراءة الخطابات في السفر من أجمل وأكثر الطرق الرومانسية التي توضح حال المحب، فما إن يقرأ زوجك المسافر رسالتك الغرامية، إلا ويستدعي كل الذكريات الحلوة معك، لذلك لا تهملي إرسال الخطابات أبداً، اكتبيها بخط يدك، وبنبض قلبك، وبلهفة مشاعرك إلى زوجك في بلاد الغربة، لأن لها مذاقاً رائعاً يختلف كثيراً عن كل الوسائل الحديثة التي تسهل عليك الإتصال به، خصوصاً وأن التعبير بالكتابة يجعلك تشرحين بطريقة أفضل وأقرب لقلب زوجك، فقط افعلي ذلك غاليتي ولن تندمي أبداً.

نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر

رغم البعاد عبري له عن مشاعرك

التعبير عن مشاعرك لزوجك المسافر من أهم ما يمكن تقديمه من نصائح ذهبية لتحقيق قربه منك، فالرجل أيضاً يحتاج لأن يعلم قيمته عند أنثاه، ويتوق لسماع كلمات الحب تُلقى على مسامعه، لذا عبري لزوجك عن حبك، وعن مدى إشتياقك إليه، واجعلي جسور الحب ممتدة بينكما، وتأكدي من أنها مزدحمة دائماً بمشاعرك الجميلة التي تعبرين عنها لزوجك من وقت لآخر.

احذري نقل الأخبار غير السارة

لا تكوني مصدراً للأخبار غير السارة لزوجك المسافر مهما حدث، بل كوني مصدره الدائم للبشارة السعيدة المفرحة التي تسعده، ولا تشتكي له أي أمر لأنه يحتاج إليك، وإلى دعمك، ولا تجعليه يمل منك رغم بعد المسافات بينك بسبب الشكوى الدائمة، ولكن اجعليه مشتاقاً إلى حديثك الدافئ وتواصلك الداعم الذي يعنيه على الحياة بعيداً عنك في بلد آخر، كوني أنت العون والسند له، كوني ملاذه الآمن، والحضن الدافئ، ولا تقولي له إلا ما يسعده ويفرحه، وهذه نصيحة أخرى من نصائح ذهبية تقربك من زوجك المسافر.

×