النسخة الإلكترونية

6 أسباب لنفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول

6 أسباب لنفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول
6 أسباب لنفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول

أسباب نفور المرأة من الرجل، لا شك أن اللقاء الأول بين الرجل والمرأة له أهمية كبيرة جداً عند الرجل مثل أهميته عند المرأة، وربما كان أكثر أهمية بالنسبة للرجل الذي يريد أن ينال إعجاب المرأة به من أول مرة، ومن أجل ذلك نقدم أهم 6 أسباب لنفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول.

أسباب نفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول

يحدث وأن يُرفض الرجل من قبل المرأة بعد اللقاء الأول، وذلك أسباب عديدة، نذكر من أهمها ما يلي:

الكذب

ما يزال كثير من الرجال يغفلون قدرة المرأة على كشف الكذب، ولذلك يقعون في خطأ الكذب في اللقاء الأول، إذ أنه وبحسب الدرسات، 80% من الرجال يكذبون في اللقاء الأول، في الوقت الذي تتمكن فيه 75% من النساء من الكشف عن كذب الرجال، ولذلك يعد الكذب من أهم أسباب نفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول.

عدم الإهتمام بالمظهر

الإهتمام بالمظهر لا يقتصر على المرأة فقط، فالرجل أيضاً يجب أن يكون أنيقاً وذو إطلالة جذابة في اللقاء الأول، لأن الإنطباعات الأولى تدوم ولا تُنسى أبداً، ولذلك من أسباب نفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول أن يكون الرجل هاملاً لأناقته ومظهره.

البخل

كرم الرجل من أهم الأمور التي تركز عليها المرأة عند التفكير في الإرتباط به، ولذلك يجب أن يكون الرجل كريماً في اللقاء الأول، وأن يظهر كرمه، لأنه قد يكون سبباً في قبول المرأة له في اللقاء الأول بالتزامن مع بعض الأمور الأخرى، ولذلك يجب على الرجل أن يهتم بإختيار مكان أنيق للقاء الأول، وأن يهتم بضيافته للمرأة، مع الإستمرار في ضيافتها طوال مدة اللقاء، لأن البخل من أول أسباب نفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول.

إهمال الإتيكيت في التعامل معها

الرجل الذي يتمتع بذوق عالي في التعامل مع المرأة في اللقاء الأول عادة ما يحوذ على إعجابها، ولذلك ينجح بجدارة في الوصول إليها، لأنه يدرك ماهية التعامل السليم مع المرأة، ويظهر ذلك في كل تصرف يقوم به خلال اللقاء، ولأنه على علم بأصول الإتيكيت في التعامل معها، ولذلك يعد إهمال الرجل للإتيكيت من أسباب نفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول.

أفكاره المتشددة

قد لا تتحدث المرأة كثيراً في اللقاء الأول، لأنها تريد أن تتعرف على الرجل من طريقة تفكيره، لأن أفكار الرجل واحدة من الأسباب التي تجعله يفوز بقبول المرأة في اللقاء الأول، فقط إذا كانت أفكار جيدة وبعيدة عن التشدد والمبالغة، لأن الأفكار المتشددة تعد سبباً لا يمكن تجاهله من أسباب نفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول.

خدش حياء المرأة

يجب أن يحترم الرجل حياء المرأة وأنوثتها، بمعنى أنه يجب أن يتجنب الحديث في أي أمر له أن يخدش حياء المرأة من قريب أو بعيد، لأن ذلك من أهم أسباب نفور المرأة من الرجل في اللقاء الأول.

×