النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

10 طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك

طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك
1 / 2
طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك
طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك دون خجل
2 / 2
طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك دون خجل

طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك لحبيبك ليسعد بها ويشعر بحبك له، فالحب ليس كلاماً يُلقى على مسامع من نحب، ولكنه خليط من الأقوال و الأفعال، لأن الأقوال تصدقها الأفعال، ولأن الحب الحقيقي له دلالات معينة، أهمها تصرفات من نحب، ولذلك نقدم لك عزيزتي 10 طرق تقولين بها كلمة أحبك دون تنطقي بها.

طرق رومانسية تقولين بها أحبك

خجولة أنت ولا تستطيعي أن تقولي له " أحبك" إليك الطرق الـ 10 التالية التي يمكنك أن تقولي من خلالها "أحبك" فالحب ما استقر في القلب و أكده الفعل.

طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك

ابتسمي له ابتسامة رقيقة واعطيه وردة حمراء

الإبتسام له إبتسامة رقيقة و إعطائه وردة حمراء طريقة من طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك لمن دق له قلبك و فتح على مصرعيه ليتربع على عرشه، فلا تحرميه إبتسامتك الرقيقة لتسعده و وردتك وردة الحب الجمبلة لتخبره صراحة بحبك له.

نظرة عطف و حنان

الحب حنان ونظرة المحب لحبيبه نظرة مفهومة و تمس القلب بسرعة البرق، لذا أنظري إلى حبيبك نظرة حنونة مليئة بالعطف و الحب و ازيحي عنه نظرك بخجل بمجرد نظره إليك وبعد أن يشعر بنظراتك الحنونة له، فهي طريقة من طرق رومانسية تقولين بها أحبك.

اهتمي به

الإهتمام دلالة حب لا يمكن التشكيك فيها، لذا اهتمي بحبيبك و أجعليه يلمس حرصك عليه، ويمكنك ذلك من خلال حرصك على معرفة الكثير عنه و مساعدته، فذلك من طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك.

انصتي له بأذن مصغية

ومن طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك أن تنصتي لحبيبك بأذن مصغية أي حسنة الإستماع، لأنه سيلمس حبك له في كل مرة تنصتين مصغية إليه، لأنها طريقة رومانسية تجعلك تقولين بها أحبك دون خجل.

احتويه بدعمك له

الإحتواء ليس مجرد حضن أو فعل مادي فقط، لأنه طريقة من طرق رومانسية تقولين بها أحبك، لذا احتوي حبيبك بدعمك و مساندتك له فذلك حنان منك، وفي حنان المرأة على الرجل و وقوفها بجانبه تساعده و تشجعه و تدعمه  دلالة قوية على حبها له.

طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك دون خجل

احبي ما يحب

بتلقائية شديدة اجعليه يلمس حبك له بحبك لما يحب و إهتمامك بما يهتم به، لأنها طريقة من طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك دون خجل، ولأنه المحب يتقرب لحبيبه بحب ما يحب.

فضفضي معه

غاليتي نحن لا نفضفض إلا مع من نرتاح إليه و نحبه، لذا فضفضي معه و اخبريه بما يئن به قلبك، ليشعر بأنه قريب منك حد الوقوع في غرامه و حبه، ولا تغفلي هذه الطريقة لأنها طريقة فعالة من طرق رومانسية تقولين بها أحبك.

اجعليه يشعر بأنه هو فتى أحلامك

في حديث معه أخبريه بصفات فتى أحلامك على أن تكون هذه الصفات صفات يمتلكها هو، لأنها طريقة رائعة من طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك.

إستشيريه في أمورك وقراراتك المهمة

ومن طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك، طلبك إستشارته في بعض الأمور و القرارات المتعلقة بك، لأن في مضمونها رسالة تخبره صراحة "أنا أحبك"

أمدحيه دائما

في مدحك لحبيبك رسالة قوية بحبك له، لذا يعد المدح بصورة دائمة طريقة مجدية و مفيدة من طرق رومانسية تقولين بها كلمة أحبك، فاستمري في مدحه أمام الأصدقاء وكل من هو طرف أصيل في علاقتكما معاً.

×