7 صفات تكشف الرجل المخادع

7 صفات تكشف الرجل المخادع

7 صفات تكشف الرجل المخادع

صفات تكشف الرجل المخادع، تلعب الصفات التي يتصف بها الإنسان دورا كبيرا في تعريف الآخرين به، فهي رسالة غير مرئية تكشف خباياه وما يحاول تجنب إظهاره، وفي علاقة المرأة بالرجل يمكن للمرأة أن تكشف الرجل الذي يتظاهر بما ليس فيه بسهولة لتحتاط منه، إذ توجد عدة صفات تكشف الرجل المخادع، فما هي تلك الصفات؟

صفات تكشف الرجل المخادع

الغموض

الغموض من الصفات الهامة التي تكشف الرجل المخادع، لأنه يكون غامضا غير واضحا، ولذلك تشعر المرأة معه بعدم الأمان، لأنها تكون ضائعة بين غموضه وعدم وضوحه، لذا عليها أن تحتاط من الرجل الغامض لأن الغموض صفة أساسية من صفات الرجل المخادع.

مراوغ وكاذب

صفات تكشف الرجل المخادع، المراوغة والكذب صفات يتسم بها الرجل المخادع، لذا عندما تلاحظ  المرأة أن الرجل يسلك منهج المراوغة في التعامل معها ومع الآخرين في المواقف الحياتية المختلفة، وعندما تتأكد من كذبه عليها أن تحذر منه ومن خداعه.

ماكر

المكر صفة من صفات الرجل المخادع التي يجب أن لا تقف عندها المرأة مكتوفة الأيدي، لأن المكر يكشف عن شخصية الرجل المخادع، ولذلك يجب أن تلوذ المرأة بالفرار منه كي لا تكون ضحية لمكره.

غير جاد

صفات تكشف الرجل المخادع، من المعروف أن الرجل المخادع رجل غير جاد يتلاعب بقلب المرأة ومشاعرها،  وعدم جديته من الصفات التي تكشف خداعه، ولذلك يجب أن تنسحب المرأة من علاقتها به.

مستغل للآخرين

الاستغلال من صفات تكشف الرجل المخادع، لذا على المرأة الحذر من الرجل إذا استغلها وإذا لاحظت استغلاله للآخرين بشكل أو بآخر.

لا يفي بالوعود

الرجل المخادع لا يفي بالوعود ولذلك من السهل التعرف عليه من خلال عدم تنفيذه للوعود وخيانته للعهود، لأن ذلك يدخل ضمن صفات تكشف الرجل المخادع.

غادر

الرجل المغادر يتشبع بالغدر ولا يقوى على هذه الصفة الذميمة، لأنه يغدر بمن حوله ولا يأمنه من هم في علاقة معه، ولذلك على المرأة بالحذر منه، لأن الغدر صفة أساسية من صفات الرجل المخادع.