كيف تتعاملين مع زوجك البيتوتي

كيف تتعاملين مع زوجك البيتوتي

كيف تتعاملين مع زوجك البيتوتي

كيف تتعاملين مع زوجك، الزوج البيتوتي يحب المنزل كثيرا ولا يشعر بالرغبة في قضاء بعض الوقت خارجه، ولذلك لا يتردد في أن يقضي معظم وقته فيه بعد عودته من العمل، ولذلك يقع عليك عبئا كبيرا في تحديد آلية التعامل معه، فكيف تتعاملين مع زوجك البيتوتي؟.

كيف تتعاملين مع زوجك البيتوتي

يمكنك التعامل مع زوجك البيتوتي من خلال تطبيق ما يلي

تقبل الزوج البيتوتي

كيف تتعاملين مع زوجك، عليك عزيزتي الزوجة أن تتقبلي زوجك البيتوتي كما هو، لأنه وبحكم عمله وبعد قضاء يوم طويل خارج المنزل، يُحب أن يعود إليه للهرب من كل متاعب الحياة ليختبأ فيه، وليشعر بالهدوء والراحة، لذا وكبداية لتحديد آلية التعامل مع الزوج البيتوتي، يجب عليك غاليتي عدم الضجر والإنزعاج من تفضيله البقاء في المنزل.

تهيئة المنرل له

كيف تتعاملين مع زوجك، بعد تقبلك لزوجك البيتوتي، عليك أن تجتهدي لتهيئة المنزل له من كل النواحي ليكون دوما ملاذه الآمن والحضن الدافئ الذي يحتضنه، وذلك من خلال توفير ما يحب من مسليات حتى يشعر بإهتمامك وعدم إنزعاجك من بقائه في المنزل.

إقناعه بقليل من التغيير

كيف تتعاملين مع زوجك، يمكنك عزيزتي التحدث صراحة وبلطف مع زوجك البيتوتي، وأن تخبريه بأن القليل من التغيير سيرضي جميع الأطراف، على أن يكون ذلك التغيير تدريجيا لأن الزوج البيتوتي لا يتأقلم بسهولة مع قضاء وقت طويل خارج المنزل، ولذلك اعتمدي النزهات قصيرة الوقت كبداية لإحداث تغيير يحدث توازن بين رغبات زوجك البيتوتي ورغباتك أنت.

الترتيب لرحلة عائلية خارجية

كيف تتعاملين مع زوجك، يمكنك عزيزتي الترتيب لرحلة عائلية خارج المنزل من خلال دعوة أقارب زوجك مع توفير كافة المستلزمات، وإختيار مكان جيد محاط بأجواء الطبيعة الساحرة حتى يلمس التغيير الذي سيحدث على نفسيته، ويقدر أهمية الترويح عن النفس والخروج في نزهة خارج المنزل، وتأثيراته الإيجابية عليه.

وأخيرا، عليك أن لا تستائي غاليتي من تفضيل زوجك قضاء الوقت في المنزل لأن ذلك يعلقه بك وبأطفالكما أكثر، كما أن ذلك يعد أمرا إيجابيا يساهم في توطيد أواصر المحبة بينكما، ويجعل زوجك قريب من عالمك ومعك في كل الأوقات، ولكن ومن أجل صالح الزوج يجب عليك إقناعه بأن يكون له بعض الوقت مع أصدقائه حتى لا يصاب بالملل بعد ذلك.