كيف تجعلين زوجك يصالحك حتى إذا كنت المخطئة

كيف تجعلين زوجك يصالحك حتى إذا كنت المخطئة

كيف تجعلين زوجك يصالحك حتى إذا كنت المخطئة

كيف تجعلين زوجك يصالحك، في بعض الأحيان قد تكوني أنت من إرتكب الخطأ وتودين أن يصالحك زوجك، وهو ليس بالأمر الصعب، ولكن عليك أن تبادري ببعض الأمور المهمة والأفعال الطيبة التي من الممكن أن تدفع زوجك إلى مصالحتك، فكيف تجعلين زوجك يصالحك حتى إذا كنت المخطئة.

كيف تجعلين زوجك يصالحك

عند إرتكابك لأي خطأ مع زوجك لا تتسرعي في تصرفاتك معه، بل عليك غاليتي الإلتزام بتطبيق النصائح التالية حتى يصالحك زوجك وأنت المخطئة:

لا للخصام

كيف تجعلين زوجك يصالحك، عليك غاليتي أن لا تسمحي بالخصام أن يفرق بينك وبين زوجك أبدا حتى إذا كنت المخطئة لأن إحتمال الخطأ وارد دائما، ولا يمكن أن تسمحي بأن تكون علاقتك بزوجك رهينة بكل خطأ يحدث بينكما، لذا لا تسمحي بالخصام حتى إذا بدأ هو به، عليك أن تلطفي الجو بينكما دائما.

لا تغيري معاملتك له

كيف تجعلين زوجك يصالحك، لا تغيري معاملتك لزوجك أبدا لأن الرجال جميعا يتعاملون بطبيعتهم بعد بعض المواقف المزعجة التي تحدث بينهم وبين زوجاتهم، وذلك لأن لديهم قدرة كبيرة على التعامل ولأن الرجل أولا وأخيرا مثل الطفل الصغير، لذا كوني لطيفة وطبيعية وتعاملي معه بكل حب وإحترام وتقدير، بل وأكثر من ذلك لأنك أنت من أخطئت في حقه.

افهمي تلميحاته بالصلح

كيف تجلعين زوجك يصالحك، عليك غاليتي أن تفهمي تلميحات زوجك بصلحك، فهي عادة ما تكون بسيطة ولكنها تكون بداية الصلح بينكما، فقد يطلب منك زوجك أن تُحضري له طعاما يحبه، وقد يبدأ بصلحه لك من خلال شكرك أو مدحه للطعام، أو ما شابه ذلك من الأفعال التي من الممكن أن يطلبها منك والتي هي في الحقيقة عبارة عن رسالة برغبته بصلحك.

اعتذري له واعترفي بالخطأ

كيف تجعلين زوجك يصالحك، بعد كل ما سبق وبعد محاولات زوجك التمهيد لصلحك عليك غاليتي الزوجة أن تعتذري له عن الخطأ وأن لا تكوني عنيدة في ذلك، لأنه هو من بدأ بالصلح وعليك بتقديره والإعتذار له عن ما بدر منك لأن هذه التصرفات تذيب أي مشاحنات أو خلافات بين الزوجين.