أكثر 6 أمور تحط من قدر الرجل عند المرأة

أكثر 6 أمور تحط من قدر الرجل عند المرأة

أكثر 6 أمور تحط من قدر الرجل عند المرأة

أمور تحط من قدر الرجل عند المرأة، العلاقة بين الرجل والمرأة ليست مشاعر فقط، لأنه توجد العديد من الأمور الأخرى التي تدخل في علاقتهما وتؤثر عليها، فالأفعال والأقوال وطريقة التفاعل مع الآخرين كلها أمور تدخل في علاقة المرأة بالرجل، والمرأة تُحب أن ترى الرجل الذي تحبه وترتبط به في مواقف جيدة تُعلي من شأنه عندها، وتُحب أن يكون الرجل نائيا برجولته عن كل ما يحط من قدره، فما هي الأمور التي تحط من قدر الرجل عند المرأة.

أمور تحط من قدر الرجل عند المرأة

كثيرة هي الأمور التي تقتل الرجولة وتحط من قدر الرجل عند المرأة، ومن هذه الأمور ما يلي

كذبه

الكذب وتكراره من أمور تحط من قدر الرجل عند المرأة، ويتضمن الكذب كذبه على المرأة وعلى الآخرين، لأن المرأة لا تحب أن ترى الرجل الذي تُحبه وترتبط به كاذبا، ولأن الكذب لا يليق برجولة الرجل.

خداعه

أمور تحط من قدر الرجل عند المرأة، مثل أن تلاحظ المرأة على الرجل في تعاملاته مع الآخرين أنه مخادع ويلجأ إلى المكر والخديعة وكأنهما أسلوب حياة، ولا يتردد أبداً في الحصول على مكاسب بالغش والخداع.

قلة مروءته

من شيم الرجولة أن يكون الرجل ذو مروءة وشهامة، ولذلك وعندما يقوم الرجل بتصرفات تدل على إنعدام المروءة فيه، تشعر المرأة بالأسى عليه ويقل قدره عندها، لأن إنعدام المروءة أحد أهم الأمور التي تحط من قدر الرجل عند المرأة.

خسته وندالته

الخسة والندالة تدخل ضمن أمور تحط من قدر الرجل عند المرأة، لأنه ومهما كانت المرأة محبة للرجل لن تنسى أبدا المواقف التي يتعامل فيها معها ومع الآخرين بخسة وندالة، ولذلك يبدأ قدره عندها في النقصان إلى أن يصبح صفرا.

تعاليه وغروره

من أمور تحط من قدر الرجل عند المرأة تعاليه وغروره وإمتدادهما للسخرية من الآخرين، لأن الرجولة الحقيقية لا تتماشى مع التعالي والغرور والسخرية من الآخرين وجرح مشاعرهم، ولذلك يخسر الرجل قسطاً كبيرً من قدره عند المرأة.

خيانته لها

الخيانة من الأمور التي تحط من قدر الرجل عند المرأة، لأنه يسقط سقطاً مريعاً من نظرها، لأن لا عهد لمن يخون ولا أمان معه، كما أن خيانة الرجل للآخرين أيضا حتى وإن لم يخونها هي تحط من قدره عندها، لأن الرجل بحق لا يخون من أئتمنه.