7 تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل

7 تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل

7 تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل

 تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل، العلاقة الناجحة بين المرأة والرجل تحتاج لتوافر العديد من الأمور، كما أن الحب بينهما يحتاج إلى مقومات عديدة ليحيا في القلوب، فالمرأة قد تكون محبة للرجل ومخلصة له إلا أنه قد يقوم بتصرفات تدفعها إلى كراهيته، فما هي التصرفات التي تدفع المرأة إلى كراهية الرجل.

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل

خلال مسيرة العلاقة بين الرجل والمرأة سواء كانت زواج أو خطوبة، قد تصدر منه بعض التصرفات التي تجعل حب المرأة له يختفي تدريجيا ليحل محله النفور والكره، ومن هذه التصرفات ما يلي،

تعمد جرحها

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل، تكرار تعمد جرح الرجل للمرأة من التصرفات التي تعجل بكرهها له، لأن الرجل الذي يحب أنثاه لا يقوى أبدا على جرحها وتعمد إيذائها، بل يخشى عليها من الجرح والحزن، ويتجنب كل تصرف يحزنها ويبكيها.

التقليل من شأنها أمام الآخرين

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل، عندما يسلك الرجل منهاجا مُهينا في تعامله مع المرأة، وعندما يتعمد التقليل من شأنها أمام الآخرين، فإن ذلك يعني إستهانته بها وبقدرها، ويعني أنه لا يقيم لها ولا علاقته بها وزنا يليق بها وبما تكنه له من حب وإحترام، ومع إستمراره في ذلك تبدأ مشاعر المرأة في التغيير نحوه تدريجيا.

عدم إحترامه لأهلها

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل، عدم إحترام الرجل لأهل المرأة أمر يكدرها ويعكر صفو حياتها، وهو أمر يعكس أخلاق الرجل الحقيقية، ومع تكرار عدم إحترام الرجل لأهل أنثاه يفقد حبها وإحترامها، لأن ما من أحد يقبل بالإساءة لأهله، وطالما كانت المرأة محبة ومحترمة لأهل الرجل ومقدرة لهم، عليه أن يفعل المثل.

جرح أنوثتها

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل، الأنوثة أغلى ما تملكه المرأة، وعندما يجرح المرأة أنوثة أنثاه ينكسر بداخلها شيء ما تكنه له، وخصوصا مع تكرار جرح أنوثتها، ويبدأ حبها له في النقصان تدريجيا.

عنفه معها     

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل، عنف الرجل مع المرأة بمختلف أشكاله يكرهها فيه وينقص من حبها له شيئا فشيئا، ولذلك لا ينبغي أن يُعنف الرجل المرأة التي تحبه وتحترمه لأنه سيفقد حبها وإحترامها له.

قسوته عليها

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل، قسوة الرجل على المرأة وإفتقارها للعطف والحنان والأمان معه من التصرفات التي تدفع المرأة دفعاً إلى كرهه، لأن طبيعة المرأة عاطفية ولديها حس مرهف ولذلك فهي بحاجة إلى الإحتواء والعطف والحنان والشعور بالأمان.

عدم إخلاصه لها

تصرفات تدفع المرأة إلى كراهية الرجل، الإخلاص هو أهم ما تريده المرأة من الرجل لأن الإخلاص هو الحب والوفاء، ويعد من أهم المقومات التي تحقق إستقرار العلاقة بين الرجل والمرأة، ولذلك لا يمكن أن تتقبل المرأة فكرة عدم إخلاص الرجل الذي تحبه لها، ولذلك ومع إستمرار عدم إخلاص الرجل لها، تكرهه وتنفر منه وتأخذ قرارا بالإنفصال عنه.