7 أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل فاحذريها

7 أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل فاحذريها

7 أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل فاحذريها

أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، للقاء الأول بينك وبين الرجل أهمية كبيرة حيث الإنطباعات الأولى التي تظل راسخة في العقل والوجدان، ولذلك يجب أن تتجنبي عزيزتي الوقوع في بعض الأخطاء التي تساهم في تشكيل إنطباع سيء عنك لدى الرجل، فما هي الأخطاء التي تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل؟.

ما هي الأخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل

أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، عليك عزيزتي أن تهتمي جيدا بلقائك الأول مع الرجل حتى لا تقعي سهوا في الأخطاء التي تنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، ومن هذه الأخطاء التي يجب تجنبها ما يلي،

التكلف

أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، في لقائك الأول بالرجل لا تكوني متكلفة وكوني على طبيعتك لأن الرجل لا يحب المرأة المتصنعة المتكلفة ويحب أن يجدها على طبيعتها.

تجنب النظر إليه

أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، الخجل والحياء أجمل زينة المرأة، ولكن المبالغة فيهما قد تجعل الرجل يشكل إنطباعا خاطئاً عنك، لأن الخجل الزائد سيمنعك من النظر إليه، وبالتالي منع خلق أي فرصة للإنسجام والتواصل البشري بينكما لأن العيون بوابة هامة للتعرف عليك.

المبالغة في إطلالتك

أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، كوني أنيقة في إطلالتك ولكن إحذري المبالغة التي قد تعكس إنطباعا عكسيا عنك لدى الرجل، فالرجل يحب المرأة الأنيقة البسيطة في نفس الوقت.

إنتقاد الآخرين والسخرية منهم

أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، عليك أن تتحدثي عن نفسك فقط مع الرجل وأن تتجنبي إنتقادك وسخريتك من الآخرين لأن لها مدلولات غير جيدة عنك.

المقاطعة وعدم الإنصات

أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، كوني منصتة جيدة للرجل، لأن مقاطعتك له أحد أهم أسباب فشل لقائك الأول معه.

ضعف الثقة بالنفس

أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، عدم مصافحتك للرجل بشكل جيد، والجلسة غير المستقيمة والتوتر، كلها أمور تدل على ضعف ثقتك بنفسك وهي أخطاء تنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل.

العبارات السلبية

أخطاء تُنهي لقائك الأول مع الرجل بالفشل، من الخطأ أن تنطقي بعبارات سلبية في لقائك الأول مع الرجل، مثل، عبارات الشكوى واللوم والعتاب، لذلك لا تتركي غاليتي مجالا للسلبية في حديثك حتى لا ينفر منك الرجل.