لماذا يفضل الرجال النساء ذوات الشعر الطويل

لماذا يفضل الرجال النساء ذوات الشعر الطويل

لماذا يفضل الرجال النساء ذوات الشعر الطويل

لماذا يفضل الرجال، الشعر الطويل له شعبية كبيرة جدا بين صفوف الرجال لأنه عامل جذب قوي يجذب الرجل إلى المرأة صاحبة الشعر الطويل وقد يكون الشعر الطويل من المواصفات الجمالية التي يضعها الرجل في شريكة حياته المستقبلية، فما السر في ذلك ولماذا يفضل الرجال النساء ذوات الشعر الطويل؟

لماذا يفضل الرجال النساء ذوات الشعر الطويل

لماذا يفضل الرجال، يكمن سر إنجذاب الرجل للشعر الطويل في أنه يزيد من جمال المرأة ويزينها ويجعلها مميزة بين صفوف النساء، كما أن له دور كبير في تعزيز ثقة المرأة بنفسها لأنها تعتبر نفسها محظوظة لأنها تملك شعرا طويلا وكثيفا وصحيا، ولذلك فهي تقدر جماله وتقدر نفسها وتشعر بثقة زائدة في النفس وهو أمر يحبه الرجال في النساء ذوات الشعر الطويل.

كما تكمن الإجابة على سؤال لماذا يفضل الرجال النساء ذوات الشعر الطويل في إرتباط الشعر الطويل بالصحة العامة الجيدة كما أنه يدل على إهتمام المرأة بصحتها وجمالها، وهي أمور تجذب الرجل إلى المرأة ذات الشعر الطويل.

لماذا يفضل الرجال، المرأة ذات الشعر الطويل تتمتع بشباب وجمال قد يفوق جمال المرأة ذات الشعر القصير بحسب رؤية بعض الرجال، كما أن المرأة ذات الشعر الطويل لها جاذبية خاصة تجعل جميع الرجال يميلون إليها وينبهرون بجمال شعرها وطولها الملحوظ، ولأن الشعر الطويل يعزز من أنوثة المرأة ليجعل أنوثتها طاغية.

لماذا يفضل الرجال، الشعر الطويل في نظر نسبة كبيرة من الرجال يساعد في إخفاء عيوب الوجه ويزيد من جمال المرأة وإنجذاب المرأة إليها، ومن تلك العيوب الجمالية التي يخفيها الشعر الطويل جعل خط الفك أقل بروزاً وجعل عظام الخدين أقل امتلاءً لديها، إن كانت بارزة وممتلئة بشكل كبير. أيضا منح الوجه المزيد من الطول أن كان شكل وجه المرأة كروي.

لماذا يفضل الرجال، المرأة ذات الشعر الطويل قد تكون مسؤولة عن إنجذاب الرجل إليها لأنها غالبا ما تكون فرحانة وسعيدة بشعرها الطويل وهو أمر ينعكس على نظرة الرجل لها، فإذا كانت المرأة محبة لشعرها الطويل ومنجذبة لملامحها سينعكس الأمر على الرجل وسينجذب هو الآخر إليه، في حين أن الرجل قد لا ينجذب للمرأة ذات الشعر الطويل إذا لم يروق لها وكانت تعليقاتها سلبية عليه.

وأخيرا وحول لماذا يفضل الرجال النساء ذوات الشعر الطويل، يجب العلم بأن المرأة ذات الشعر القصير تحظى بأنوثة عالية فالأنوثة ليست حكرا على المرأة ذات الشعر الطويل وحدها إذ أن للمرأة ذات الشعر القصير حظ وفير من الأنوثة والجمال أيضاً.