من هو الرجل الذي يجب أن تقبليه زوجا لك

من هو الرجل الذي يجب أن تقبليه زوجا لك

من هو الرجل الذي يجب أن تقبليه زوجا لك

من هو الرجل الذي يجب أن تقبليه زوجا لك سؤال مهم يضع حدا لحيرة المرأة في قبول أو رفض رجل تقدم للزواج منها، ويساعدها في الإختيار السليم الموضوعي.

من هو ذلك الرجل

الرجل الذي يجب أن تقبليه زوجا لك هو رجل جمع في شخصيته بعض الصفات الجميلة الطيبة التي لن تجديها اليوم بسهولة بين صفوف الرجال، وهنا يجب التركيز على أمر هام وهو أن تميز الرجل ببعض الصفات الطيبة أو تمتعه ببعض المقومات التي تؤهله لقبولك الزواج بِه لا يعني أنه رجل بلا عيوب لأن العيوب تعترينا جميعا، ولكن الأمر يتعلق دائما بالفرص وكيفية إنتهازها فمن المتوقع أن تتوافر في الرجل مقومات وصفات قد لا تجدينها في رجل آخر، فمن هو الرجل الذي يجب أن تقبليه زوجا لك؟

رجل يحبك وكل ما يتمناه قربك

الرجل الذي يحبك ويتمنى قربك يحتاج منك التفكير جيدا عندما يتقدم بطلب الزواج منك لأنه سيفعل كل ما بوسعه لتحبينه كما يحبك وسيكون إسعادك شغله الشاغل لأن الرجل الذي يحب بصدق يفعل أي شيء حتى يُسعد أنثاه لذا اعطيه الفرصة كاملة لتتأكدي من صدق مشاعره تجاهك ففي ذلك الزمان قلما وجد رجل يحب بصدق ويخلص لمن أحبها ويفي بوعوده لها.

رجل كريم

الكرم لا يعني فقط السخاء المادي فالرجل الكريم هو رجل كريم في الحب، كريم في العطاء، كريم في التضحية من أجل من يحب كريم في التعبير عّن مشاعره بشفافية وصراحة لمن يحب.

رجل يُعتمد عليه

الرجل المسؤول الذي يمكنك الإعتماد هو رجل جدير بك لأنه يعي ما يُلقى على عاتقه من مسؤوليات كبيرة تجاه الزواج، وقربك منه سيشعرك بالأمان، لأنه رجل بمعنى الكلمة.

رجل صادق

إذا لمست الصدق في حديث الرجل المتقدم للزواج منك وإذا قادتك مشاعرك على الإيمان بِه، والإرتياح له وقبوله لا تترددي غاليتي في قبول الزواج بِه، لأنه يتمتع بصفة نبيلة جدا هي الصدق.

رجل يخاف الله تعالى

قرب الرجل من الله عز وجل وخوفه منه سبحانه وتعالى خير ضمان لك في ارتباطك بِه لأنك لن تشعري بالخوف معه أبدا فمن يخشى الله لن يخشاه أحد، ولأنه سيتقي الله في علاقته بك كزوجة وسيحسن عشرتك ولَن يظلمك طالما بات قلبه عامرا بخشية الله وتقواه.