6 أفعال للرجل لا يجب أن تقبل بها المرأة أبدا

6 أفعال للرجل لا يجب أن تقبل بها المرأة أبدا

6 أفعال للرجل لا يجب أن تقبل بها المرأة أبدا

أفعال الرجل، في علاقة الرجل بالمرأة يجب أن تكون هناك ضوابط تحكم تلك العلاقة كي تحافظ على كيان وكرامة كل منهما ولتحفظ العهد بينهما، ويعد الإحترام من أهم تلك الضوابط .

وأثناء علاقة المرأة بالرجل قد يحدث بعض الأفعال والتصرفات من الرجل التي لا يجب قبولها بأي حال من الأحوال، فما هي تلك الأفعال.

أفعال الرجل التي لا يجب على المرأة تقبلها

خيانتها وخداعها

من أفعال الرجل التي لا يجب على المرأة تقبلها مهما حدث الخيانة، لأنها من أكثر الأفعال إهانة للمرأة و أنوثتها وكرامتها، ولذلك يجب أن تحافظ المرأة على كرامتها بعدم قبول خيانة الرجل لها، خاصة وأن الخيانة من الطباع التي لا يمكن تغييرها، ولأن خيانة الرجل للمرأة قد تتكرر وخاصة مع تهاون المرأة في حقوقها.

الاستهتار بها والاستهانة بحقوقها

الاستهتار بالمرأة والاستهانة بحقوقها من أفعال الرجل التي يجب على المرأة عدم قبولها لأنها تقضي على شعور المرأة بالأمان وتجرح كبريائها، وهي أمور لا يجب أن تقبل بها المرأة لأنها تظلم نفسها بنفسها وتفرض عليها واقع قد يدوم للأبد.

 عدم احترامه لها

من أفعال الرجل التي لا يجب على المرأة أن تقبل بها، عدم إحترامه لها لأن فعل يهدر كرامتها ويشعرها بالدونية ويقلل من شأنها، و لأن اعتياد الرجل على عدم احترامها سيصبح عادة لديه ولن يحترمها أبدا طالما أنها قبلت بذلك.

إهمال أنوثتها

إهمال أنوثة المرأة من أفعال الرجل التي لا يجب أن تقبل بها أبدا لأنه تصرف قاتل يحزنها كثيرا ، ومن ذلك عدم إهتمام الرجل بالمرأة وبما تحتاج إليه من اهتمام ورعاية واحتواء، وهي أمور هامة، استغناء المرأة عنها في أي وقت بقبولها من الرجل أثناء مسيرة العلاقة قد يعرضها لمزيد من التنازلات المرهقة لها.

إهانتها

تعمد إهانة المرأة والتقليل من شأنها من أهم أفعال الرجل التي لا يجب أن تقبلها المرأة لأنها لو قبلت بها حكمت على نفسها بالتعرض للإهانة من الرجل طوال مسيرة العلاقة بينهما لأنه سيعتاد على فعل ذلك لأن قبلت من البداية بذلك الفعل منه.

الضرب

الضرب من أسوأ أفعال الرجل التي يرتكبها في حق المرأة، وهي أفعال لا يجب أن تقبل بها المرأة حتى لا تكتب على نفسها وبيدها مصير مجهول، لأن قبول المرأة بضرب الرجل لها ولو مرة واحدة يجعلها أسيرة لذلك التصرف ويهينها ويدخلها في نوبات نفسية سيئة.