لسلامة قلبك لا تقومي بهذه الأخطاء بعد الوقوع في الحب

لسلامة قلبك لا تقومي بهذه الأخطاء بعد وقوعك في الحب

لسلامة قلبك لا تقومي بهذه الأخطاء بعد وقوعك في الحب

الوقوع في الحب ليس حدثا عاديا يمر مرور الكرام  لأن توابعه وتأثيراته على الروح والنفس تجبر على الوقوف عنده والتفكر في النتائج التي ترتبت على مشاعره، ولذلك غاليتي عليك الوقوف عند مشاعرك بعد الوقوع في الحب حتى تتجنبي الأخطاء التي قد تضر بسلامة قلبك.

أخطاء يجب تجنبها عند الوقوع في الحب

لسلامة قلبك و للحفاظ على برائتك وطهارة قلبك في الحب لا تقومي بالأخطاء التالية مهما حدث.

الغرق في الخيال

تذكري دائما أن الواقع مهم جدا عند الوقوع في الحب حتى تنجح قصة حبك، لذا لا تجعلي الخيال رفيقا لحبك حتى لا تستيقظي على ما يئن منه قلبك، لأن الحب وأنت على أرض الواقع أكثر أمانا لك ولقلبك الجميل، والحب الذي تُبنى فيه قصور من الخيال ينقصة الأساس القوي ولذلك سرعان ما ينهار دون سابق إنذار.

رفع سقف توقعاتك تجاه الحبيب

رفع سقف التوقعات تجاه الحبيب في قصص الحب والزواج له تأثيرات سلبية لا حصر لها غاليتي المحبة فإن وقعت في الحب إحذري رفع سقف توقعاتك تجاه حبيبك وشريك حياتك المستقبلي لأنك تعرضين نفسك لصدمات لا نهاية لها وصفعات خذلان قوية قد لا يتحملها قلبك.

إدمان التنازلات

الحب لا يعني أبدا التنازل اللامحدود، لذا احذري إدمان التنازل في علاقتك بحبيبك الذي وقعت في حبه، لأنك لن تسعدي بحبك في كل مرة تهدرين بها حقوقك مع حبيب اعتاد أن تكون أنت كبش الفداء دائما لكل مشكلة أو عقبة تواجهك معه خلال مسيرة علاقتك به.

التسليم بأن الحب خالد

الحب ليس شيئا خالدا وهو خاضع للتغيير، فالحب محله القلب والقلب متقلب والهوى متغير، لذا وبعد وقوعك في الحب لا تعتقدي غاليتي أن حبك سيظل خالدا للأبد لأن التغيير يحدث بغتة وكل شيء قابل للتغير حتى الحب والمشاعر، لذا بعد الوقوع في الحب لا تستسلمي أبدا لفكرة أن الحب خالد للأبد كي لا تكوني عرضة لتلقي صدمات وخيبات قوية.