ما هي الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل

صفات لا تحبها المرأة في الرجل

صفات لا تحبها المرأة في الرجل

الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل هي مجموعة من السمات التي تتسم بها شخصية الرجل وتؤثر على درجة قبول المرأة له، وقد تؤثر في بعض الحالات على قرار إرتباط المرأة به.

الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل

  • ما هي الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل
  • نصائح للمرأة

ما هي الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل

الكذب

يأتي الكذب على رأس الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل، لأنه صفة ذميمة تؤدي إلى وقوع الرجل في كثير من الأمور كالغش والخداع والخيانة، فالكذب هو الشرارة التي تندلع منها أسوأ التصرفات والأخطاء، كما أن المرأة تفقد الثقة في الرجل الكاذب.

البخل

البخل من الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل، لأن الرجل البخيل يكون بخيلا في كل شيء، المشاعر والماديات وستعيش معه المرأة حياة بائسة، وستفقد رونقها وسعادتها معه.

الغموض

الغموض صفة من الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل لأنها تقف حائلا بينها وبينه بسبب فقدان المرأة للشعور بالأمان الذي هو أهم من الحب نفسه.

الأنانية

الرجل الأناني لا تحبه المرأة، وترفض الإرتباط بِه لأن الأنانية من الصفات التي ترهق الوجدان، وقد تُدخل الشريك الذي يعاني من أنانية شريكه باليأس والإحباط ولذلك تدخل الأنانية ضمن الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل.

الضعف

الضعف من الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل، فالمرأة تحب الرجل قويا سواء في شخصيته أو في قراراته، تحبه صاحب كاريزما عالية وشخصية قوية.

التسلط

الرجل المتسلط ليس له مكانة عند المرأة، فالمرأة تحب أن يكون الرجل رجلا لها لا عليها، والتسلط يُفقد الرجل هيبته أمام المرأة على عكس ما يعتقد بعض الرجال، فالرجل رجلا بشخصيته وبأفعاله الطيبة التي تدل على الرجولة وليس بتسلطه على أنثاه.

نصائح للمرأة

على المرأة أن تتجنب الإرتباط والزواج بالرجل إذا تمكنت منه واحدة أو بعض الصفات التي ذكرت أعلاه لأنها صفات سيئة لن تستقر معها الحياة الزوجية ولن تهدأ.