ما هي صفات الزوج الحنون

ما هي صفات الزوج الحنون

ما هي صفات الزوج الحنون

الحنان من الصفات الهامة التي تبحث عنها المرأة في الرجل الذي تتمنى الزواج به، لأن الرجل الحنون يحسن معاملة أنثاه ويتمتع بصفات أخرى تضيف له كثير من الجاذبية، ولذلك ترحب المرأة بالزواج من الرجل الحنون دون تردد، لما يتحلى به من صفات جميلة، فما هي صفات الزوج الحنون.

صفات الزوج الحنون

من صفات الزوج الحنون ما يلي

طيبة القلب

طيبة القلب أهم ما يميز الزوج الحنون ويجعله متربعا على قلب أنثاه، لأن القسوة لا تعرف طريقه، ولأنه يشعر بزوجته وما يعتريه من هم أو حزن.

رقة المشاعر

الإحساس ورقة المشاعر من صفات الزوج الحنون التي تأسر الزوجة وتجعلها سعيدة في حياتها الزوجية لأنها تعيش في كنف رجل حقيقي رقيق المشاعر ويستطيع إحتواء أنثاء وفهم مشاعرها.

الصدق

الزوج الحنون يملك قلبا طيبا ونقيا وهذا القلب لا يجيد الكذب، ولذلك فالصدق صفة أخرى من صفات الزوج الحنون التي تجعله ملكا متوجا على قلب زوجته.

وأخيرا، وبجانب ما ذكر من صفات للزوج الحنون، توجد صفات أخرى عديدة كالرجولة والشهامة والنبل والأخلاق، فحنان الزوج على زوجته رجولة وقوة ولا تنقص من قدر الرجل ولكنها تزيد من هيبته وتعلي من قدره في عيون أنثاه.

كما أن الزوج الحنون زوج يعي إحتياجات أنثاه ويقدرها ويشعر بما تشعر بها ويقدر مشاعرها، ويستطيع أن يفهم أي تغير يطرأ عليها ولذلك تعشق المرأة صفات الزوج الحنون وتهيم به عشقا.