ماهى أول 6 أشياء يلاحظها الرجل عندما يرى المرأة

عند لقاء الرجل بالمرأة وبخاصة في المرة الأولى توجد أشياء يلاحظها الرجل سريعا، وهذه الأمور قد تكون سببا في إنجذابه لها وميله إليها، فما هي تلك الأشياء

أشياء يلاحظها الرجل في المرأة

إضافة إلى خلق المرأة وهدوئها توجد أشياء يلاحظها الرجل في المرأة عند اللقاء الأول ما يلي

الشعر الطويل

أثبت الدراسات أن صاحبات الشعر الطويل يخطفن قلوب الرجال، لأن الشعر الطويل عنوان الأنوثة، ولذلك فطول شعر المرأة من الأشياء التي يلاحظها الرجل في المرأة سريعا وفي اللقاء الأول.

الإبتسامة

من أشياء يلاحظها الرجل في المرأة، إبتسامتها وبياض أسنانها التي يعطيها جاذبية كبيرة، كما أن الرجل يستطيع أن يعلم ما إذا كانت المرأة مرحة أم لا من خلال إبتسامتها.

العيون الواسعة

العيون الواسعة من أشياء يلاحظها الرجل في المرأة وهي من الأساسيات التي تجذي الرجل إلى المرأة بوجه عام ومن معايير الجمال التي يقيم بها الرجال جمال النساء، وذلك ليس بأمر جديد فمن قديم الأزل وتحتل المرأة ذات العيون الواسعة مكانة كبيرة عند الرجال، حتى أنه توجد أشعار قيلت في صاحبات العيون الواسعة.

العنق الطويل

العنق الطويل يلاحظه الرجل في المرأة منذ اللقاء الأول، ولذلك فهي سبب من الأسباب التي تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة سريعا.

القوام

قوام المرأة من أشياء يلاحظها الرجل عند لقائها لأول مرة وذلك لأن الرجل يحب المرأة معتدلة القوام وينجذب إليها وقد يقع في غرامها من أول نظره بسبب ذلك.

خفة الظل

الحس الفكاهي وخفة الظل من أشياء يلاحظها الرجل في المرأة في اللقاء الأول، فالرجل يستطيع أن يميز ما إذا كانت المرأة تملك حسا فكاهيا وتمتاز بالمرح أم لا منذ أول لقاء، ولا شك أن ذلك ميزة إضافية لجمال المرأة، فلا يوجد رجل إلا ويهيم عشقا في المرأة خفيفة الظل.