أيهما يفضل الرجل المرأة الخجولة أم الجريئة

تختلف المرأة الخجولة عن المرأة الجريئة في كل شيء تقريبا، فالمرأة الخجولة يمنعها حياؤها عن قول أو فعل كثير من الأمور ولذلك فتعبيرها عن المشاعر والحب يختلف عن تعبير المرأة الجريئة عنهما، فأيهما يفضل الرجل المرأة الخجولة أم الجريئة.

أيهما يفضل الرجل المرأة الخجولة أم الجريئة

  • جريئة أم خجولة
  • أمور تجذب الرجل للمرأة الخجولة
  • متى يستاء الرجل من المرأة الخجولة

جريئة أم خجولة

أيهما يفضل الرجل المرأة الخجولة أم الجريئة، يعجب الرجل إعجابا شديدا بالمرأة الجريئة ويشعر براحة في حبها وتجاوبها معه ولكن لذلك عيوب أيضا قد لا يحبها الرجل في المرأة الجريئة وهي عندما تتعارض جرأتها مع الأنوثة، ولذلك يقرر الرجل الزواج من المرأة الخجولة التي تتمتع بالحياء وتفعم بالأنوثة، إذا فالرجل يعجب بالمرأة الجريئة ويتزوج من الخجولة.

أمور تجذب الرجل للمرأة الخجولة

لخجل المرأة دور كبير في إنجذاب الرجل لها، ذلك لأن له سحر خاص يجعل الرجل يميل إليها ويفضل الإرتباط بها، كما أن المرأة الخجولة تمتاز برقتها التي تجعلها مفعمة بالانوثة وهو أمر يحبه الرجل، وهي أيضا إمرأة مطيعة وهادئة بعكس المرأة الجريئة.

ثمة ميزة إضافية وهي أن المرأة الخجولة تكون بعيدة عن الخيانة الزوجية، فقد اكد المحلل النفسي والعصبي الفرنسي "بوريس سيرولنيك" في كتابه المعروف باسم "الخوف حتى الموت من الكلام" ان المرأة الخجولة مرغوبة اكثر من الرجال، لانها نادرا ما تخون لأن ضميرها يقظ وحياؤها يمنعها من خيانة الرجل مع رجل آخر.

متى يستاء الرجل من المرأة الخجولة

يستاء الرجل من المرأة الخجولة عندما يبلغ الخجل مداه ويؤثر عليها بعد الزواج وفي العلاقة الحميمة، فالرجل يحب أن ينعم بجاذبية المرأة الخجولة، ورقتها وأنوثتها، ولكن دون إسراف في الخجل حتى لا يمل منها.