متى تكره المرأة رجلا أحبته من كل قلبها

متى تكره المرأة رجلا أحبته من كل قلبها

متى تكره المرأة رجلا أحبته من كل قلبها

الحب عند المرأة قيمة عظيمة وشيء ثمين لا يقدر بمال، والمرأة إذا أحبت بصدق أخلصت وتفانت في الإخلاص لمن أحبته، وإن تعرضت للصدمات على يد من أحبت فجعت فجعا كبيرا، وهذه هي نقطة التحول التي يبدأ فيها حب المرأة بالإحتضار شيئا فشيئا ليصبح صفرا كأنه لم يستقر في ثنايا قلبها يوما ما، فما هو السر في ذلك يا ترى، ومتى تكره المرأة رجلا أحبته من كل قلبها.

بداية وقبل البدء في الإجابة على الأسئلة يجب تحديد أمر هام وهو أن المشاعر متقلبة فالحب قد يتحول إلى كره، والكره من الممكن أن يتحول إلى حب وهذه هي طبيعة المشاعر لا تثبت على حال معين.

متى تكره المرأة

  • متى تكره المرأة رجلا أحبته بشدة
  • علامات كره المرأة للرجل

متى تكره المرأة رجلا أحبته من كل قلبها 

قد تكره المرأة رجلا أحبته من كل قلبها في الحالات التالية

خداعها والغدر بها

تكره المرأه الرجل عندما يخدعها ويغدر بها، فمشاعر الحب والقلوب متقلبة، ولكن ماذا عن النبل أليس من النبل أن يخبرها بتغير مشاعره نحوها بدلا من الغدر بها وخداعها، ولذلك تكره المرأة الرجل، فالمرأة لا تكره الرجل لأنه لم يعد محبا لها فالأمر ليس كذلك ولكنها تكرهه بعد أن كانت محبة له لأنه خدعها وغدر بها ولم يحسن نهاية العلاقة بينهما.

الظلم

لا يمكن أن تبقى المرأة محبة لرجل أبدع في ظلمها وأسقاها مرارة لم يذيقها لها أحد غيره، والظلم هنا له جوانب عديدة وقد يكون الرجل ظالما لها من كل الجوانب ولذلك تبدأ المرأة في التخلي عن حبها له.

جرح كرامتها والإستهانة بمشاعرها

متى تكره المرأة الرجل، سؤال هام تتضح إجابته بوضوح عندما يجرح الرجل كرامة المرأة مستهينا بمشاعرها التي طالما كانت له فيضا من الحب والدفء والحنان، تكرهه لأنه تفنن في إيذائها وخدش كبريائها.

الخيانة

للخيانة آثار سلبية جدا لأنها تنهش في رصيد حب المرأة للرجل في كل مرة يخون فيها، وبخاصة مع التكرار وعزم النية عليها وخيانة المرأة مع سبق الإصرار والترصد، ذلك لأن خيانة الرجل في هذه الحالة كفيلة بأن تقتل كل المشاعر التي طالما كانت متوهجة بحبه في يوم من الأيام.

علامات كره المرأة للرجل

الكره هنا يعني أن رصيد حب المرأة للرجل بات صفرا، ومن علامات كره المرأة للرجل ما يلي

  1. النفور منه ومن التواصل معه.
  2. عدم القدرة على الكلام معه لأي سبب من الأسباب.
  3. فقدان الرغبة الحميمة تجاهه.
  4. إنعدام الغيرة عليه.
  5. عدم إحترامه وسقوطه من نظر المرأة.
  6. إنعدام الشعور به.