ماذا تفعل الزوجة اذا اكتشفت ان زوجها يتقرب من صديقتها

ماذا تفعل الزوجة إذا اكتشفت أن زوجها يتقرب من صديقتها

ماذا تفعل الزوجة إذا اكتشفت أن زوجها يتقرب من صديقتها

نرى في كثير من الزيجات إمتداد صداقة الزوجة مع صديقتها إلى الزوج وهو أمر يجب الإنتباه إليه جيدا، لأنه وعلى الرغم من نبل العلاقة في البداية بين الزوج وصديقة الزوجة إلا أن الأمر لا يعني أنها علاقة آمنة للأبد، لذا من الأفضل أن يكون هناك ضوابط لعلاقة الزوجة بصديقتها بعد الزواج.

تقرب الزوج من صديقة الزوجة

  • ماذا لو اكتشفت الزوجة أن زوجها يتقرب من صديقتها
  • نصائح هامة للزوجة لحماية الزوج من التفكير في صيديقتها

ماذا لو اكتشفت الزوجة أن زوجها يتقرب من صديقتها

بداية يجب على الزوجة الهدوء والتفكير بحكمة حتى تفكر بطريقة متزنة ومنطقية لتحصل على أفضل النتائج  وأنجح القرارات.

من ناحية أخرى على الزوجة أن تقوم بتصحيح الأوضاع وأن تفصل علاقتها بزوجها عن علاقتها بصديقتها وهو أمر كان يجب أن يكون من اللحظات الأولى في الحياة الزوجية، ولكنه حتى وإن لم يحدث في البداية على الزوجة تصحيح ما يجب تصحيحه حفاظا على علاقتها بزوجها من ناحية وعلاقتها بصديقتها من ناحية أخرى.

وعلى الزوجة أيضا أن تعلم أن علاقتها بصديقتها علاقة مهمة جدا، وبخاصة إذا كانت الصديقة على خلق ولها ذكريات جميلة مع صديقتها ومواقف قيمة تعبر عن ولائها وإخلاصها، ولذلك يجب أن تُبقي الزوجة علاقتها بصديقتها بعيدة عن الحياة الزوجية، فصداقة الزوجة بصديقتها لا تعني أن تكون الصديقة طرفًا  في الحياة الزوجة حتى لا يكون بينها وبين الزوج أي إحتكاك، والأمر هنا ليس عدم ثقة في الصديقة أو الزوج ولكن تجنبًا لمستجدات لا يعلمها إلا الله تعالى.

نصائح هامة للزوجة لحماية الزوج من التفكير في صيديقتها

لحماية الزوج من التفكير في صديقة الزوجة يجب على الزوجة الإلتزام بما يلي

  1. يجب أن لا تتحدث الزوجة عن الصديقة أمام الزوج بصفة مستمرة، وهي نقطة هامة تقع فيها معظم الزوجات اللواتي يدمن الحديث عن صديقاتهن أمام أزواجهن.
  2. على الزوجة أيضًا أن تتجنب ذكر مميزات الصديقة للزوج ففي ذلك كارثة لن تشعر بها إلا عندما تشعر بتقرب زوجها من صديقتها.
  3. من الأفضل أن تقتصر صداقة الزوجة بصديقتها خارج نطاق الحياة الزوجية وعلاقة الزوجة بزوجها حتى تتجنب الزوجة ما لا يحمد عقباه.
  4. عند حدوث مشكلة ما للصديقة يجب أن لا تترك الزوجة مجالًا لتعامل الزوج مع تلك المشكلة وحده إن لم يكن لها ما يساعدها في حلها أو الوقوف بجانبها، إذ يجب أن تكون الزوجة في الصورة مع الزوج ومتواجدة في الموقف بكل قوة .
  5. من ناحية أخرى على الزوجة أن تهتم بزوجها وأن تفكر دائما في إسعاده حتى لا تعطيه فرصة للبحث عن ما يريده في إمرأة أخرى.