لقطات كوميدية ساخرة في الحلقة الخامسة من مسلسل ممنوع التجول

في حلقة جديدة من حلقات مسلسل ممنوع التجول تشهد الحلقة الخامسة من مسلسل ممنوع التجول للفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي العديد من اللقطات الساخرة.

عنوان الحلقة.. دقيقة وأجيك

حيث جاءت حلقة اليوم من مسلسل ممنوع التجول بعنوان "دقيقة وأجيك" في حلقة شهدت العديد من المواقف الكوميدية الساخرة في الحلقة.

حيث يتحاور أحمد الذي يلعب دوره النجم ناصر القصبي مع زوجته التي حصلت على ترقية في وظيفتها تتطلب أن تنتقل إلى خارج العاصمة السعودية الرياض لكن الزوج أحمد يرفض الانتقال.

ويبدو أحمد أنه يدخل في غمار مشكلة أخرى حيث يتلقى اتصالا هاتفيا من زوجته الثانية في المنزل وهو الأمر الذي قد يسبب له مشكلة كبيرة مع زوجته الأولى.

ويتفق أحمد مع زوجته الثانية من أجل أن يأتي ويصحبها للجلوس بفيلا زوجته الأولى من أجل أن يتخلصوا من الضغوط التي فرضتها عليهم زوجته الأولى.

مفاجأة غير متوقعة

 وبعد أن يأتي أحمد بزوجته الثانية إلى المنزل بعد سفر زوجته الأولى تحدث مفاجأة غير متوقعة حين تأتي زوجته إلى المنزل من جديد أثناء وجود زوجته الثانية.

فيبدأ أحمد الذي يلعب دوره الفنان ناصر القصبي في التلعثم ويضرب كف على كف حول الطريقة التي سوف يتصرف بها لتجنب الكارثة التي قد تحدث.

ويسأل أحمد زوجته عن السبب الذي دفعها من أجل القدوم إلى المنزل وعدم السفر للخارج فتؤكد أن والدتها أصيب بكوفيد -19 وهو الامر الذي دفعها لإلغاء السفر.