للأعياد طعم مميّز مع علب الهدايا الفخمة من Lakrids

تشتهر علامة Lakrids by Johan Bülowالدنماركية الفاخرة بصنع عرق السوس يدوياً، وها هي اليوم توفّر هدية رائعة لمحبي عرق السوس والنكهات الممّيزة على حد سواء، لتضفي لمسةً جديدة على هدايا العيد التقليدية. 

وبفضل مزيج استثنائي من الشوكولا البلجيكية وعرق السوس، يمكنك الحصول على خليط من النكهات اللذيذة من اختيارك مع علبة الهدايا السوداء الفاخرة من Lakrids. كما تضم هذه المجموعة التي يتم تقديمها في علب أنيقة ثلاثة أو أربعة أو ثمانية عبوات كبيرة الحجم تحتوي على نكهات لذيذة من التوت، والنعناع، والكراميل المملّح، والباشن فروت، والقهوة، والملح الأسود وملح البحر والكراميل الأحمر الخ. بالإضافة إلى ذلك، تتميّز جميع منتجات Lakrids بكونها خالية من الغلوتين ومصنوعة من دقيق الأرز.

وباستخدام المواد الأولية الممتازة بدون أي مواد مضافة، تتلخّص رسالة Lakrids في ابتكار نكهات متنوعة ومميّزة من مادة عرق السوس المكسوة بالشوكولاتة والتي تُعَد الأحدث في كل المنطقة. هذا ويمكن إهداء هذه العلب فخمة التصميم ولذيذة الطعم خلال التجمعات العائلية أو استخدامها لتزيين وسط الطاولة لولائم العيد.

تتوفّر هذه العلب للشراء في متجر Lakrids في مارينا مول، وأتلانتس نخلة جميرا ودبي مول (من المتوقع أن يفتح الفرع أبوابه في 17 نوفمبر).