تعرفوا على أشهر محلات الشوكولاتة في الرياض

الخيار الأول والمناسب للضيافة في الحفلات والمناسبات والزيارات العائلية هي الشوكولاتة، إحدى أنواع الحلوى المفضلة لدى الكثير، من منا لا يحب الشوكولاتة؟ الحلوى التي تعبر عن الحب بمذاقها الرائع. لذلك دعونا نستعرض لكم محلات الشوكولاتة في الرياض، الأكثر شهرة والتي تعد خيار رائع في كل مناسبة.

محل جيف دي بروج Jeff de Bruges

من أورع محلات الشوكولاتة في الرياض محل جيف دي بروج، أكبر سلسلة متاجر شوكولاتة طبيعية في فرنسا، ويتواجد في مدينة الرياض بشارع التخصصي. يوفر جيف دي بروج مجموعة واسعة من أفخر أنواع الشوكولاتة البلجيكية والمصنوعة بخامات مختلفة وأشكال وأحجام متنوعة ومناسبة للجميع. خيار رائع ضمن محلات الشوكولاتة في الرياض لكل المناسبة الشخصية.

محل جيف دي بروج

ليفو Levo Chocolatier

يقدم محل ليفو أفخم أنواع الشوكولاتة على المستوى العالمي، وهو يعد من محلات الشوكولاتة في الرياض المميزة. ويعد محل ليفو خيار رائع للضيافة في المناسبات والزواجات وتوزيعات العيد والمناسبات الخاصة، فيلبي ليفو جميع رغبات العملاء بحسب أختياراتهم. 

محل ليفو المميزة بتقديم الشوكولاتة في الرياض

محل هنوفيرين HANOVERIAN

حلويات هنوفيرين الشهيرة في السعودية بخياراته الرائعة، أصبح محل هنوفيرين من أشهر محلات الشوكولاتة في الرياض في تقديمة شوكولاتة "الكراميل" و"الكريب دولسي" وكذلك "براند"، والعديد من أنواع الشوكولاتة اللذيذة والمختلفة بالأشكال والأحجام والخامات تقدم في صناديق مميزة من هنوفيرين أحد أشهر محلات الشوكولاتة في الرياض.

محل هنوفيرين

جوديفا Godiva

من أعرق محلات الشوكولاتة البلجيكية وهي عنوان الفخامة محل جوديفا المميز والذي يعد من أشهر محلات الشوكولاتة في الرياض، يقدم جوديفا خيارات واسعة من الشوكولاتة اللذيذة وتقدم في علب فاخرة.

محل جوديفا الشهير

مورير Murier

يتميز محل مورير بمجموعة واسعة من الحلويات والشوكولاتة بأنواعها في علب وصحون مميزة للتقديم في المناسبات، وأنواع التمور المحشية بألذ الحشوات الخاصة في مورير. ويتميز محل مورير بشرائح الشوكولاتة اللذيذة التي تقدم بشكل أنيق وبنكهات مختلفة مثل السولتد كراميل والزعتر والمستكه، وغيرها الكثير. من أشهر محلات الشوكولاتة في الرياض وأكثرها تميز، مورير خيار مناسب في كل المناسبات.

خيارات رائعة من الشوكولاتة في محل مورير

بتيل Bateel

يقدم محل بتيل مجموعة واسعة من الشوكولاتة الفاخرة ومنتجات التمور في علب هدايا أنيقة، تتميز شوكولاتة بتيل بأنها مصنوعة من أفخم أنواع حبوب الكاكاو المزروعة بكميات محدودة في مناطق معينة من العالم. يعد بتيل من أشهر محلات الشوكولاتة في الرياض بأصنافه المتنوعة واللذيذة مثل البرالين والجاناش وغيرها من الخيارات الرائعة.

خيارات واسعة من محل بتيل