أفكار هدايا ليوم عيد الأب من مصممين سعوديين

مع اقتراب عيد الأب يبدأ البحث عن هدية مثالية لتقديمها للتعبير عن الحب والتقدير للأب الذي عمل جاهداً لتأمين بيئة آمنة لأولاده وعائلته، ولا شك أن هذه اللحظات يعترينا الشعور بالبهجة والعاطفة الجياشة مع كثير من الحيرة في اختيار الهدية اللائقة لمقام الأب الكبير، وقد اخترنا مجموعة من الهدايا للأب الحنون من مصممين سعوديين:

-علامة هندام HINDAM  

 قميص مطبوع من علامة هندام

يميل الآباء في اختيار الأقمشة الخفيفة والمريحة، وقد اخترنا قميص بكم قصير من علامة هندام السعودية والتي تتميز تصاميمها بالطبعات والنقوش المستوحاة من التراث السعودي، هذا القميص مطبوع بنقوش استثنائية وهندسية مستوحاة من الثقافة التقليدية لمنطقة العلا بقماش صيفي خفيف.

-علامة نوتا نوتاNOTA NOTA

جهاز نوتا نوتا للعطور

هذه العلامة تقدم آلة مبتكرة شخصية لتصميم العطور وتحضيرها منزلياً، وتحتوي على أكثر من 12 تولا من الروائح العطرية الأساسية ومن خلالها يمكن ابتكار عطر خاص وفريد من نوعه.

-شماغ رصن RASON

شماغ من علامة رصن

هذه العلامة تقدم الشماغ المثبت والمحكم والحاصل على براءة اختراع سعودية في عالم الأشمغة، يتميز الشماغ بقماشه العملي والمريح.

-علامة رزين

كبك الحجر من علامة رزين

علامة رزين المختصة بمجوهرات الرجل والتي أسست من قبل المصمم السعودي أحمد عبد اللطيف، هذه المجوهرات التي صممت وصنعت في السعودية للرجل العصري مثل كبك تحول الذي يرمز للتحول والتطور الذي تعيشه المملكة العربية السعودية متمثلا بنقطتي حرف التاء والمصمم بحرفية وجمال.

-علامة AIN

 نظارة شمسية رجالية من علامة Ain

لا تخلو خزانة أي أب من نظارات شمسية كلاسيكية، ونجد في علامة AIN السعودية تصاميم نظارات شمسية عصرية مثل نظارة بإطار أسود متباين مع اللون الشفاف ليعطي لمسة شبابية وعفوية.