بمناسبة يوم الحب، إليك قائمة لأفضل محلات ورد في السعودية

بوتيك Happy Party
1 / 10
بوتيك Happy Party
Bella fiori
2 / 10
Bella fiori
 ورود توصيل منFloward
3 / 10
ورود توصيل منFloward
تطبيق Floward
4 / 10
تطبيق Floward
Gardenia
5 / 10
Gardenia
Joi
6 / 10
Joi
Kaia flowers
7 / 10
Kaia flowers
Little flora
8 / 10
Little flora
Misk flowers
9 / 10
Misk flowers
نسيم الزهور
10 / 10
نسيم الزهور

أقترب موعد يوم الحب وهو يوم يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض، يوم العشاق كما يسميه الكثير، وهو الفرصة المناسبة لإهداء من تحب باقة من الورد والزهور وتعبر عن الحب مع بطاقة معايدة لكل من تريد، دعونا نستعرض لكم أفضل محلات ورد في السعودية، منطقة الرياض والشرقية وجدة، لتتمكنوا ان تهدوا من تحبون أجمل الورود والزهور في يوم الحب.

ليتل فلورا في منطقة الرياض @littleflora_

في مدينة الرياض العاصمة يقع محل ليتل فلورا المتخصص في بيع الورود، يعد محل ليتل فلورا من الخيارات المناسبة لشراء الورد في يوم العشاق، لتهديها لمن تحب وتعبر عما بداخل من مشاعر، فالورد هو لغت العشاق في التعبير.

Little flora

بيلافيوري @bella_fiori

من المحلات المميزة أيضا في منطقة الرياض والمتخصصة في بيع الورود الرائعة، محل بيلافيوري المتميز بتوفير الورود وتقديمها بطريقة مميزة بحسب الطلب، خيار رائع لشراء الورد بمناسبة يوم الحب.

Bella fiori

كايا فلاورز في المنطقة الشرقية @kaia.flowers

مجموعة كبيرة من الخيارات في تنسيق الورود المناسبة ليوم الحب، يقدمها محل كايا فلاورز المميزة في منطقة الشرقية، يقدم محل كايا فلاورز الباقات الرائعة بأسعار مناسبة، زورو حساب المحل على صفحة الانستجرام واستمتعوا باختيار المناسب لكم.

Kaia flowers

نسيم الزهور @naseemalzohoor

من محلات الورد الرائعة في منطقة الشرقية، محل نسيم الزهور المميز. يعد محد نسيم الزهور من الخيارات المناسبة لسكان المنطقة الشرقية لشراء الورد وتزيينها بحسب الاختيار لتهديها لمن تحب، هدية قيمة من نسيم الزهور يمكن تقديمها في يوم الحب.

نسيم الزهور

مسك الورود في محافظة جدة @misk.flowers

وجهة العشاق في السعودية، والمحافظة الفريدة بطابعها الساحر. بالتأكيد لا تخلو من أروع محلات الورد، مسك الورود من محلات المميزة في محافظة جدة، يعد المحل واسع في الخدمات المقدمة للعميل فهو يشمل ترتيبات الأعراس والمناسبات، ولكن يعد من الخيارات الرائعة لشراع باقة من الورد ليوم الحب.

Misk flowers

غاردينيا @gardenia.online

من تغنى بنسائم الحب فبالتأكيد قد زار محل غاردينيا في محافظة جدة أو مدينة الرياض. من أروع المحلات لبيع الورود وأكثرها شهرة في محافظة جدة، يعد محل غاردينيا خيار مناسبة ومميز لشراء باقة ورد في يوم الحب، من بين مجموعة واسعة من الخيارات التي تليق فيمن تحب.

Gardenia

فلاورد @flowardco

يمنحك تطبيق فلاورد متعة تسوق الورود لك ولمن تحب في راحة منزلك ويستعرض مجموعة متنوعة وجذابة من تنسيقات الورود الطبيعية بأساليب مبتكرة وفريدة.

Floward

هبي بارتي @happypartysa

متجر متميز ومتخصص بتنسيق باقات الورود بأسلوب فريد وجذاب للغاية، ويعد من ابرز ومحلات الورد والهدايا في الرياض.

Happy Party

×