افضل افكار هدايا لعيد الحب من ابتكار مصممين سعوديين

الحيرة في اختيار هدية مناسبة لعيد الحب تهديها لمن تحب مسألة تتكرر كل عام، وهنا نستعرض معكم أفضل الخيارات المنوعة للرجل والمرأة من مصممين سعوديين:

حذاء TNP x SM Heart Trainer الرياضي من المجموعة الجديدة المحدودة التي طرحتها علامة Thenouproject للمصممتين نور التميمي و بسمة  بالتعاون مع الرسام " Shinij Murakami" الحذاء مزين بنقوش على شكل قلوب بطبعة بيكسل.

أحذية تماشي التقليدية بطابع عصري من "تشكيلة 1441هـ "بموديلات نسائية ورجالية والمصنوعة من جلد الجمل ومدمج بحلقات معدنية بلون نحاسي ومحفورة بنقوش تقليدية.

فستان أسود قصير من علامة هندام HINDAMME بأكمام طويلة بتطريز أبيض لنقوش مستوحاة من الآثار الموجودة بمنطقة العلا بالمملكة العربية السعودية مع طبقات الشيفون المكسر، وعرض المصمم محمد خوجا سترة UNISEX"" بياقة دمج فيها اللونين الأسود والأبيض ومطرزة بنقش لشكل هندسي من العمارة القديمة للمنطقة.

حقيبة باللون الأسود من علامة Mine Officially تحمل تطريز "حب" وتتميز بتصميم عملي ومناسب لاستعمالات مختلفة

خواتم مجموعة نحيل من علامة قرمز والمصممة من الفضة المطلية بالذهب لتلائم المرأة العصرية.

قدمت علامة شارمالينا بالتعاون مع المصمم عبد العزيز النعمان هدايا مخصصة ليوم الحب بإضافة الشوكولاتة أو الورد

مع قطعة مجوهرات من مجموعة MY HEART المتكاملة من الخواتم وحتى السلاسل كما أنها تضيف خدمة الحفر أو النقش حيث تجعلها هدية من القلب تحمل ذكرى جميلة أو لحظة مميزة.

نظارات شمسية من علامة AML للمصممة أمل إبراهيم في مجموعتها الأولى والتي تم تصميم قطعها للجنسين تميزت بالأناقة الفاخرة وجودة المواد، وبموديلات شبابية حديثة.

عباءة سوداء بتطريز ذهبي على الأكمام من مجموعة علامة لومارLOMAR للعباءات بالتعاون مع الأميرة صافية حسين التي تدمج عراقة التقاليد السعودية بالموضة العالمية.