إطلاق مبادرة "شباب تويتر للخير " العالمية على منصة تويتر

مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم يستقبل جاك دورسي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تويتر

مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم يستقبل جاك دورسي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تويتر

شهدت زيارة جاك دورسي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تويتر إلى دبي إطلاق مبادرة "#شباب_تويتر_للخير" #YouthForGood على "تويتر" بالتعاون بين شركة تويتر ومراكز الشباب في دولة الإمارات.

وتعد إطلاق مبادرة "#شباب_تويتر_للخير" #YouthForGood على "تويتر" بالتعاون ما بين شركة تويتر ومراكز الشباب في دولة الإمارات، أول وأكبر مبادرة من نوعها عالمياً لتعزيز الاستفادة من منصة توتير في القضايا المجتمعية والإنسانية، وتحفيز الشباب على المشاركة في الأعمال التطوعية في مجتمعاتهم، واستغلال فضاء تويتر وإمكاناته التواصلية لدعم ونشر ثقافة العمل الإنساني وتعميمها في المنطقة والعالم.

وقال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة إطلاق المبادرة: "نسعى من خلال شراكتنا مع تويتر من خلال مبادرة #شباب_تويتر_للخير #YouthForGood العالمية إلى استغلال المنصة في حشد جهود الشباب للمشاركة في الأعمال التطوعية والإنسانية ومشاركة القصص الملهمة"، مضيفاً: "تويتر اليوم تعدّ من أهم المنصات التواصلية في العالم.. ونبارك كل الجهود التي تسعى إلى تعزيز دور المنصة لتكون فضاء لإحداث التغيير الإيجابي وصناعة الأمل في المجتمعات".

وبهذه المناسبة أعرب جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لتويتر عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة، حيث قال: "يسعدني جدّاً إطلاق مبادرة #YouthForGood بالتعاون مع مراكز الشباب التي تدار من قبل وزيرة الدولة لشؤون الشباب، فجهودنا الخيرية في تويتر تعمل على الاستفادة القصوى من القوة الإيجابية لمنصتنا في تحسين العالم، ونرجو أن تمكن هذه المبادرة جيل الشباب من بناء مهاراتهم الإعلامية والارتقاء بمواهبهم الرقمية لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع".

من جانبها، أكدت معالي شما المزروعي بأن "مبادرة شباب الخير تعزز دور منصة تويتر في إحداث أثر إيجابي في المنطقة والعالم، ومد جسور تواصل بين الناس واستقطاب الشباب كي يتركوا بصمتهم في مجتمعاتهم من خلال المشاركة في الأعمال الإنسانية والتطوعية"، موضحة بالقول: "سوف يتنافس الشباب في دولة الإمارات على تسليط الضوء على المبادرات والأنشطة التي تسهم في خدمة الإنسان، والترويج لها على تويتر المنصة الرقمية الواسعة انتشاراً وتأثيراً في العالم".