سويفت 5 من آيسر .. الحاسوب الأمثل للمرأة العصرية والعملية

سويفت 5 .. الحاسوب المحمول الأخف وزنا في العالم  يصل الإمارات

سويفت 5 .. الحاسوب المحمول الأخف وزنا في العالم  يصل الإمارات

يتميز جهاز الحاسوب "سويفت 5" بشاشته التي يبلغ قياسها 15 بوصة، وهيكله الأنيق الذي يزن أقل من 1 كلغ (2.2 رطل)، وهو جهاز الحاسوب المحمول الأخفّ وزناً في العالم، ما يجعله مثالياً للأشخاص كثيري التنقّل. ويعمل جهاز الحاسوب "سويفت 5" بنظام التشغيل ويندوز 10 وأحدث معالجات Intel® Core™ ويتميز بأدائه الاستثنائي وعُمر بطاريته الذي يستمر طوال يوم العمل.

صمم جهاز الحاسوب "سويفت 5" (SF515-51T)، خصيصاً ليلبي متطلبات العملاء المميزين والطامحين في الحصول على جهاز يثير الإعجاب بفضل أدائه  الاستثنائي وتصميمه المدمج، ويتميّز بشاشة لمس ذات دقة فائقة تبلغ 1920 × 1080، كما جاءت الشاشة مزودة بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS). أما حوافها الرفيعة للغاية تجعل نسبة الشاشة إلى الهيكل 87.6% وهي نسبةخيالية تمنح مستخدم الجهاز تجربة مشاهدة ممتعة.

يتوفر جهاز الحاسوب المحمول "سويفت 5" لطلبات الشراء المسبقة لدى متاجر شرف دي جي ويبدأ سعره من 5.899 درهم إماراتي.

صمم جهاز الحاسوب "سويفت 5" (SF515-51T)، خصيصاً ليلبي متطلبات العملاء المميزين والطامحين في الحصول على جهاز يثير الإعجاب بفضل أدائه  الاستثنائي وتصميمه المدمج، ويتميّز بشاشة لمس ذات دقة فائقة تبلغ 1920 × 1080، كما جاءت الشاشة مزودة بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS). أما حوافها الرفيعة للغاية بقياس 5.87 مم فقط تجعل نسبة الشاشة إلى الهيكل 87.6% وهي نسبة خيالية تمنح مستخدم الجهاز تجربة مشاهدة ممتعة. 

يشار إلى أن جهاز الحاسوب المحمول "سويفت 5" يتوفر لطلبات الشراء المسبقة لدى متاجر شرف دي جي ويبدأ سعره من 5.899 درهم إماراتي.