دبي تسضيف مهرجان "إنسومنيا" للألعاب الإلكترونية للمرة الأولى

 دبي تسضيف مهرجان

دبي تسضيف مهرجان "إنسومنيا" للألعاب الإلكترونية للمرة الأولى

يقام مهرج  مهرجان إنسومنيا في الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر 2019

يقام مهرج مهرجان إنسومنيا في الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر 2019

تستضيف دبي ولأول مرّة فعاليات مهرجان "إنسومنيا" للألعاب الإلكترونية Insomnia Gaming Festival، وهو أحد أطول مهرجانات الألعاب السنوية في المملكة المتحدة على مستوى العالم، بتاريخ 17 أكتوبر المقبل، حيث سيقدّم للجمهور مجموعة من الألعاب العالمية الرائعة، وستتميز الدورة الأولى من هذا المهرجان بعنصر التشويق والمغامرة والترفيه لجذب عشاق الألعاب من مختلف أنحاء المنطقة.

مضمار ميدان بدبي

وسيقام هذا المهرجان العالمي في الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر 2019  في مضمار ميدان بدبي، وهو يحتفي بدورته الـ 66 بعد مسيرة طويلة امتدت لسنوات منذ انطلاقته الأولى في المملكة المتحدة في عام 1999. ويضم الحدث مجموعة من العروض المشوقة بما في ذلك قسم الواقع الافتراضي المتطور الذي يسمح للمشاركين بتجربة الجيل الجديد من الألعاب الإلكترونية. كما سيستمتع الحضور أيضاً بمشاهدة سباق الطائرات بدون طيار، وألعاب الفيديو الشهيرة، وكذلك الألعاب القديمة، وهي منطقة يمكنهم العودة فيها إلى الماضي لتجربة بعض أفضل الألعاب القديمة، إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة  التي يتضمّنها المهرجان على مدار ثلاثة أيام .

مهرجان "إنسومنيا" للألعاب الإلكترونية

وسيشمل مهرجان "إنسومنيا" للألعاب الإلكترونية كذلك على منطقة مخصصة لارتداء ملابس الشخصيات الكرتونية، بالإضافة إلى العروض التي تقام على المسرح والتي تتضمن مسابقات الألعاب وفقرات تفاعلية. ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بأنشطة معرض"After Party"، حيث يمكن للحضور الحصول على بعض المنتجات من الألعاب الرائعة، إلى جانب فرصة رؤية مسؤولي الشركات المنتجة والمطورة لأشهر الألعاب، والذين سيعرضون أحدث إصداراتهم، كما يمكن لقاء المؤثرين المتخصصين في مجال الألعاب، وأيضاً أمامهم فرصة لالتقاط صور سيلفي مع "ضيوف مميزين"، وكذلك الحصول على تواقيعهم وغيرها من الأنشطة المتنوعة الأخرى.