فيسبوك : استخدمنا الاستطلاعات لجعل المنشورات ملائمة لشخصية المستخدم

فيسبوك : استخدمنا الاستطلاعات لجعل المنشورات ملائمة لشخصية المستخدم

فيسبوك : استخدمنا الاستطلاعات لجعل المنشورات ملائمة لشخصية المستخدم

قالت فيسبوك Facebook، في مدونتها الرسمية أن الهدف من "المنشورات" هو ربط الأشخاص بالمشاركات التي يجدونها أكثر ملاءمة. كما قلنا في الماضي، ولا يتعلق الأمر بالوقت الذي يقضيه شخص ما على فيسبوك Facebook، بل يتعلق بنوعية الوقت الذي يقضيه. هذا يعني التأكد من رؤية الأشخاص لما يريدون رؤيته - سواء كان ذلك منشورات من العائلة والأصدقاء أو المقالات الإخبارية ومقاطع الفيديو من الصفحات التي يتابعونها.

وهذا يعني أن هناك تغيرات جديدة قادمة إلى الصفحة الرئيسية الخاصة للمستخدم والتي تجمع المنشورات المختلفة من الأصدقاء المجموعات وغيرها، وهذه التغيرات بحسب الشركة ستركز بشكل أكبر إظهار المحتوى المنشور من الأصدقاء المقربين في البداية.

وقامت فيسبوك بإجراء استطلاعات لفهم ما يفعله الأشخاص بالفعل على شبكتها ومعرفة ما يحلو لهم والتعليق عليه ومشاركته وحول المشاركات التي يرغب الأشخاص في رؤيتها ومن يريدون رؤيتها منها. لذا كان هناك التحديثات التالية:

الأول: يعطي الأولوية للأصدقاء الذين قد يرغب شخص ما في سماعهم 

الثاني: يعطي الأولوية للروابط التي قد يراها الشخص أكثر أهمية

وبحسب فيسبوك فإن هذا لا يعني أن المنشورات ستقتصر على المشاركات من أشخاص معينين فقط، وهذا لا يعني أن المستخدم سيشاهد بالضرورة المزيد من محتوى الأصدقاء. بدلاً من ذلك، سيشاهد المستخدم على الأرجح مشاركات من الأصدقاء المقربين close friend والروابط التي تعتقد فيسبوك أنها مهمة وهذا بحسب طريقة تفاعل المستخدمين واهتمامهم مع المحتوى.

وختمت فيسبوك بيانها بقولها أنها لا تهدف من هذه التغييرات إلى عرض أكثر أو أقل من الصفحات أو الأصدقاء. بدلاً من ذلك، ستكون روابط الصفحة التي يتم عرضها على الأشخاص هي تلك التي يجدونها تستحق وقتهم - وستكون مشاركات الأصدقاء من أصدقاء يرغبون في سماعهم.