جوجل تجمع كل خدمات تخطيط السفر ضمن موقع Google Trips

جوجل تجمع كل خدمات تخطيط السفر ضمن موقع Google Trips

جوجل تجمع كل خدمات تخطيط السفر ضمن موقع Google Trips

جمعت جوجل Google كل خدماتها المتعلقة بالسفر وهي ( تطبيق Google Trips للهواتف المحمولة ، و تطبيق Google Flights للبحث عن رحلات الطيران، وبحث الفنادق، وغير ذلك ) ضمن صفحة واحدة مخصصة أطلقت عليها اسم Trips. 

والآن عند زيارة google.com/travel ، ستجد أولاً رحلات تتيح للمستخدمين تخطيط سفرهم من خلال البحث عن وجهة للعثور على خيارات لرحلات الطيران أو الفنادق أو أدلة السفر أو باقات العطلات. وبمجرد قيامك بحجز رحلتك ، سواء كان ذلك من خلال أداة جوجل Google أم لا ، يمكنك استخدام الرحلات لمشاهدة جميع إيصالات الحجز لتوضيح خط سير الرحلة ورموز التأكيد ومعلومات السفر وتقديمها إلى جانب تقارير الطقس في تواريخ السفر الخاصة بك.

في السابق كانت جوجل توفر خدمات المساعدة في التخطيط للسفر عبر محرك البحث أو خرائطها بشكل منفصل؛ فمثلًا عند البحث عن رحلات طيران ستظهر اقتراحات حول بعض الرحلات في البحث، وكذلك عند البحث عن فنادق في تطبيق الخرائط والذي كان يساعد في الحجز بشكل مباشر بسبب ميزة قدمتها الشركة مؤخرا، لكن الآن سيكون كل شيء في موقع واحد لحجز رحلة السفر وما يتعلق بها بكل سهولة.

صفحة Trips المتوفرة الآن على شبكة الإنترنت ، لم تحدد الشركة كيف سيؤثر ذلك على تطبيقها Google Trips للجوال والذي يستخدم لعرض مسارات السفر في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك ، فقد ذكرت أن ميزات الرحلات ستكون متاحة عبر خرائط Google في الأشهر المقبلة.