هدايا ملونة رائعة في هذا العيد من HUAWEI

P30 Pro Amber Sunrise

P30 Pro Amber Sunrise

P30 Pro Aurora

P30 Pro Aurora

P30 Pro Breathing Crystal

P30 Pro Breathing Crystal

تشارك هواوي في احتفالات العيد بتقديم هاتفها الذكي الرائد HUAWEI P30 Pro بألوان غير مسبوقة في عالم الهواتف الذكية، لتلتقط من خلاله أجواء العيد مع العائلة والأحباب.

يتضمن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro كاميرا رباعية من لايكا تبلغ دقة كاميرتها الأساسية 40 ميجابكسل تمتاز بخبرتها الفائقة في التقاط صور ممتازة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. أما عدستها المزودة بتقريب سوبر زوم، فتمنحك قدرة تقريب رقمي لا مثيل لها على الهواتف الذكية تصل إلى 50 مرة لتقرب أبعد الأشياء وتلتقط صورها وكأنها أمام عينيك.

ويعتمد الأداء الفائق للهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro على رقاقة المعالج كيرين 980، وهي أقوى رقاقة معالج للهواتف الذكية طورتها هواوي حتى اليوم. ويستمد طاقة تشغيله من بطاريته العملاقة التي تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير ساعي، وهي مرفقة بالشاحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge الذي يستطيع شحن البطارية إلى 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة، ويضمن لك كل هذا استمرارية الاتصال بأسرتك طوال الوقت.

ألوان هاتف HUAWEI P30 Pro

يتوفور هاتف  HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري المحدود الإصدار من سلسلة Huawei P30   بدءاً من أواخر مايو الجاري.

أما إذا كنت من محبي الألوان المميزة، سيكون هاتف HUAWEI P30 Pro الأبيض الكرستالي هو الأنسب لأنه يتضمن اللون الأزرق أو الأرجواني ليظهر وكأنه يلمع بمظهر برّاق. كذلك، يتوفر الهاتق بلون أزرق الفجر ليتحول لونه ويلمع بأطياف مختلفة كلما تغير انعكاس الضوء فيبدو.