تطبيق Apple TV الجديد كليًا متوفر في أكثر من 100 دولة

تطبيق Apple TV الجديد كليًا متوفر في أكثر من 100 دولة

تطبيق Apple TV الجديد كليًا متوفر في أكثر من 100 دولة

يتوفر تطبيق أبل تي في Apple TV الجديد كليًا ، والذي يجمع كل الطرق لمشاهدة التلفزيون في تطبيق واحد ، ابتداءً من يوم أمس في أكثر من 100 دولة عبر أجهزة آيفون iPhone و آيباد  iPad و تلفزيون أبل Apple TV ومجموعة مختارة من أجهزة تلفزيونات سامسونج Samsung الذكية المزودة بتقنية AirPlay 2.

أبل تي في

ومن خلال التحديث المجاني لنظام iOS إصدار 12.3 و ونظام tvOS إصدار 12.3، أصبح بإمكان مستخدمي أبل في جميع أنحاء العالم الآن الاشتراك في قنوات أبل تي في Apple TV ضمن تطبيق تلفزيون أبل Apple TV - حيث يدفعون مقابل القنوات التي يريدونها فقط - ويشاهدونها عند الطلب مباشرةً في التطبيق، والتمتع بالعروض والحلقات عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ، ومشاركة الاشتراكات من خلال ميزة مشاركة العائلة Family Sharing، التي تصل إلى 6 من أفراد الأسرة باستخدام معرف أبل Apple وكلمة المرور فقط.

Apple TV

في الولايات المتحدة ، تشتمل قنوات تلفزيون أبل Apple TV على الخدمات الشهيرة مثل HBO و Starz و SHOWTIME و Smithsonian Channel و EPIX و Tastemade وخدمات جديدة مثل MTV Hits ، مع إضافة المزيد عبر الوقت في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بتوصيات مخصصة من العروض والأفلام من أكثر من 150 تطبيق فيديو وخدمات دفق وأكثر من 100000 فيلم وعروض تلفزيونية من آيتيونز iTunes ، بما في ذلك أكبر مجموعة من الأفلام والبرامج بتقنية 4K HDR والمتاحة للتصفح أو الشراء أو الإيجار - كل ذلك ضمن تطبيق أبل تي في Apple TV الجديد. 

تلفزيون أبل

ويتميز قسم شاهد الآن Watch Now بـ التالي Up Next ، حيث يمكن للمستخدمين العثور على مفضلاتهم ومشاهدتها بسرعة من خلال مزامنة النشاط عبر الأجهزة ، بالإضافة إلى استكشاف مجموعات برعاية خبراء تستند إلى فهم آمن وشامل لاهتمامات مشاهدة المستخدمين.

ويضم تطبيق تلفزيون أبل Apple TV بقسم جديد مخصص للأطفال ، وهو منظم بعناية ويعرض برامج وأفلام منتقاة خصيصًا للأطفال من جميع الأعمار، جنبًا إلى جنب مع القسم الرياضي المبتكر الذي يجعل من السهل العثور على الألعاب وتلقي الإشعارات حول الفرق والدوريات المفضلة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضا العثور على الأفلام والبرامج التي تم شراؤها من آيتونز iTunes في علامة التبويب "المكتبة المعاد تصميمها" ، والتي تم تنظيمها الآن بواسطة "الإضافات المضافة حديثًا" و "التنزيل" و "الأنواع" والمزيد.