تويتر تطلق نسخة لإختبارات التحديثات باسم Twttr

 تويتر تطلق نسخة لإختبارات التحديثات باسم Twttr

تويتر تطلق نسخة لإختبارات التحديثات باسم Twttr

أعلنت تويتر Twitter مؤخرا عن النسخة الاختبارية للمزايا القادمة للتطبيق الرئيسي (تويتر) والتي تحمل اسم Twttr، وهو الاسم الأصلي والقديم لشبكة تويتر.

والهدف من هذه النسخة تزويد تويتر بمساحة أكثر تجريبية للاختبار، حيث يمكن للشركة تجربة أفكار جديدة خارج شبكتها العامة الحالية، والحصول على تعليقات من المختبرين، ثم تطوير ميزات جديدة نتيجة لما تتعلمه.

وفي البداية، سيركز تطبيق Twttr الجديد على اختبار تصاميم جديدة للمحادثات. كما قالت الشركة في مؤتمر CES الذي انعقد في يناير الماضي، وسيعرض تطبيق النموذج الأولي تنسيقًا مختلفًا للردود، حيث يكون للمحادثات نفسها شكل أكثر تقريبًا للدردشة وتكون المسافة البادئة لذلك يسهل متابعتها. ويتم إخفاء الارتباطات وخيارات المشاركة وتفاصيل تغريدة أخرى من العرض من أجل تبسيط القراءة من خلال موضوع متصل.

وأبرزها أن الأنواع المختلفة من الردود يتم ترميزها بالألوان لتعيين الردود الواردة من الملصق الأصلي وكذلك مستخدمي تويتر الذين تتابعهم شخصيًا. ويهدف هذا إلى تقديم إشارات بصرية أفضل للقراء الذين يحاولون اتباع موضوع أطول حيث تحدث المحادثات الجانبية غالبًا، أو الذهاب للمنشور الأصلي لتوضيح الأشياء أو الرد على التغريدات الفردية.

بمرور الوقت، وبحسب موقع تيك كرانش قد يستخدم تويتر تطبيق النموذج الأولي لاختبار التغييرات الأخرى التي يريد إجراؤها على المنتج. على سبيل المثال، جربت الشركة أفكارًا حول خانات تحديث الحالة وعلى نوع من التغريدات تسمى كسّارات الجليد باعتبارها تغريدة مثبتة لتشجيع المحادثات.

يشار إلى أن هذه الاختبارات لن تتضمن جميع الوظائف المعتادة، بل بعض الأشياء ستظهر وربما تختفي.