Phone Clone تطبيق مثالي لنقل البيانات بين الهواتف

Phone Clone تطبيق مثالي لنقل البيانات بين الهواتف

Phone Clone تطبيق مثالي لنقل البيانات بين الهواتف

تطبيق Phone Clone من هواوي يتيح لك لنقل البيانات من أندرويد لأندرويد ومن أندرويد لـ iOS

تطبيق Phone Clone من هواوي يتيح لك لنقل البيانات من أندرويد لأندرويد ومن أندرويد لـ iOS

أكبر تحدّي يواجهه كل مستخدم عند شراء هاتف جديد هو كيفية نقل كل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد باختلاف أنظمة التشغيل و إصداراتها دون أن يفقدها أو تتعرض للتلف.

فإذا كنت تملك جهاز آيفون وقررت شراء آيفون جديد فإن نقل البيانات بالطرق التقليدية صعب، و هناك احتمال أن تخسر بعض المعلومات و الملفات، كذلك تطرح المشكلة نفسها عندما تملك جهاز أندرويد وتريد الترقية إلى آيفون أو جهاز بالنظام نفسه من جوجل.

من هنا يأتي تطبيق Phone Clone من شركة هواوي الصينية ليحلّ هذه المشكلة التي تواجه الملايين من المستخدمين.

صمّم التطبيق لنقل الملفات و البيانات من هواتف قديمة إلى هواتف هواوي، لكنه أيضاً متاح لنقل البيانات بما في ذلك التطبيقات و الصور و الفيديو و الموسيقى و رسائل SMS و غيرها الكثير بين هاتف أندرويد و أندرويد أو أندرويد و  iOS.

يمتاز تطبيق Phone Clone بسهولة الاستخدام، ففيما يخص طريقة نقل البيانات، أولًا تحتاجين إلى تحميل التطبيق من على كلا الجهازين، و من ثم توصيل الهاتفين بنفس شبكة الواي فاي، بعد ذلك على الهاتف المُرسل قومي بالضغط على خيار إرسال، و من على الهاتف المُتلقي حددي خيار "استقبال".

بعدها، سيطلب منك التطبيق كلمة مرور لإكمال الاقتران بين الهاتفين.  قومي بوضع كلمة مرور من طرفك، ثم كتابتها على الهاتف المتلقي، و عندها مباشرة ستظهر جميع البيانات التي يدعم التطبيق نقلها، بعدها عليك اختيار البيانات المطلوبة،  و الضغط على خيار "إرسال".

و يوفر التطبيق الخيارات المتعددة عند بدء تشغيله فيمكن للمستخدم الاختيار بين نسخ المحتويات لتبقى في الجهاز القديم أو نقلها بشكل كامل إلى الجديد دون الاحتفاظ بها في الهاتف الجديد. و يقوم التطبيق بإتاحة إمكانية النقل والنسخ لكل أنواع البيانات المحفوظة دون أي حاجة إلى التسجيل المسبق.

أخيرًا تطبيق Phone Clone متاح للتحميل بشكل مجاني و كامل و هو يدعم اللغة العربية الفصحى إلى جانب العديد من اللغات منها الإنجليزية. لتحميله على أندرويد، إضغطي على الرابط التاليو على iOS من هنا