هدية مميزة ليوم الحب من هونر

HONOR 8X

HONOR 8X

HONOR 10 Lite

HONOR 10 Lite

HONOR View 20

HONOR View 20

أطلقت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، أحدث هواتفها هونر ڤيو20 باللون فانتوم ريد، تدرج طيف الأحمر، وذلك ضمن التعاون فيما بين علامتي موسكينو Moschino وهونرHonor .

يمتاز هاتف "هونر ڤيو"20 المناسب كهدية في يوم الحب بإمكانية استخدامه لمدة 11 ساعة متواصلة دون الحاجة للشحن، بفضل بطاريته التي تتمتع بقوة 4,000 ملي أمبير، مما يعني أن هاتفك سيكون بجانبك كلما احتجت له.

يوفر الهاتف أول كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على قياسات زمن التحليق الضوئي TOF، والكاميرا الأمامية المدمجة في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل ذات الفتحة الأصغر على مستوى القطاع بواقع 4.5 ملم، ومعالج الذكاء الاصطناعي ’كيرين 980‘ القائم على تقنية التصنيع المتقدمة ’7 نانومتر‘، إلى جانب تصميم ’أورورا‘ المذهل بتقنية النانو ووحدة المعالجة العصبية ثنائية-النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة ’واي فاي‘ القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. 

كما يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي، حيث تستطيع الكاميرا المذهلة في هاتف هونر ڤيو20 تسجيل قدر مبهر من التفاصيل الدقيقة لتضمن لك عدم تفويت أيّ لحظة من لحظاتك الثمينة. صممت الكاميرا بحيث تحسّن مظهر الصور الطبيعية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي فيما تحقق أعلى قدر من الوضوح والدقة في الصور. ويستعمل الهاتف تقنيات الذكاء الاصطناعي كذلك لتجنب أي تشويش في الصور، وبالتالي توفير صور واضحة حتى في الإضاءة الخافتة عند تفعيل نمط التصوير الليلي.

يبلغ سعر الهاتف، والذي تقدمه هونر بالتعاون مع علامة موسكينو الراقية والفاخرة، 2399 درهم إماراتي ليكون هدية مترفة ومميزة لمن تحبّون. وإن كنتم تبحثون عن جهاز مميز بسعر أقل، فإن لدى هونر مجموعة واسعة من الهواتف الجميلة التي ستعبّر دون شك عن حبكم العميق في عيد الحب: ومنها هاتف هونر 10 لايت باللون الأحمر الساطع وهونر 8 إكس بلون فانتوم بلو تدرج الطيف الأزرق.

يتمتع أحدث الهواتف الاقتصادية من هونر "هونر 10 لايت"، بتصميم أنيق للشاشة بلا إطار مع ألوان مبتكرة ملفتة للأنظار. ويتميز بإمكاناته الرائعة لالتقاط صور السيلفي جعلته يحظى بلقب ملك السيلفي بين الهواتف الاقتصادية بفضل كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 + 2 ميجابكسل. تعتبر الألوان الملفتة أبرز مزايا هاتف هونر 10 لايت نظراً لتأثير الهالة "أورورا" الذي تتدرج فيه الألوان من الأحمر إلى الأبيض في جهاز أنيق بالأحمر الساطع.

أما هاتف "هونر 8 إكس"، مزاياه لا تقتصر على الشاشة الضخمة فقط، بل يتمتع بسعة كبيرة للتخزين وكاميرا مدهشة تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي مما يجعله مثالياً لالتقاط أجمل صور السيلفي بفضل كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 20 ميجابكسل. الألوان هي ما يبرز جمال الهاتف بالفعل، وهذا ما يفعله لون فانتوم بلو تدرج الطيف الأزرق الذي يعطي الجهاز روعة وجمالاً غير مسبوق.