"تغريدات المصعد" أول حملة من نوعها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من تويتر

كشف توتير اليوم عن حملته الجديدة المبتكرة #تغريدات_المصعد (#ElevatorTweets). وهذه أول حملة من نوعها تطلقها تويتر في المنطقة بهدف تحويل رحلة العمل اليومية للمستخدمين إلى تجربة تعليمية وتثقيفية تثري معارفهم عبر متابعة محادثات شبه مباشرة عما يحدث في سوق رئيسة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي المملكة العربية السعودية.
 
وترتكز حملة #تغريدات_المصعد على أحدث التقنيات لابتكار تجربة تفاعلية تستخدم فيها الوسائط المتعددة والفيديو وتبث على جدران المصاعد. فحين يدخل الشخص  إلى مصعد، تطلق حساسات ضغط مركبة على أزراره إشارة إلى جدرانه المغطاة -مؤقتًا- بشاشات عاكسة، فينطلق عرض جدار تويتر. 

ويفتح كل طابق من طوابق المكاتب مشهد ماذا يحدث في المملكة العربية السعودية مما يرتبط بالأعمال التجارية التي تمارسها الشركة. فمثلًا، من خلال  وسمة معينة، يظهر أمام موظفي شركة بيع سيارات كل ما يجب أن يعرفونه عن القطاع الذي يعملون فيه وعن نشاطات الشركات المنافسة لشركتهم في المملكة، أما إن كانت الشركة وكالة للسفر والسياحة فسيرى الموظفون أحدث أخبار السوق عن القطاع الذي يعملون فيه، وهكذا يحدث الأمر ذاته لموظفي الشركات الأخرى.