1TAM .. أول تطبيق تواصل اجتماعي إماراتي

وان تام 1TAM (شيء واحد عني) هو أول تطبيق إماراتي تم تطويره في الإمارات من قلب دبي ليكون عبارة عن منصة مدونات الفيديو حيث يهدف إلى معالجة هذه المشكلة من خلال توفير منصة تواصل تشجع المستخدمين على أن يكونوا على طبيعتهم خلال التواصل وإرسال محتوى من دون فلتر.

تم إطلاقه في عام 2018 من قبل الشاب الإماراتي أنور نسيبة المطلع في مجال التكنولوجيا ، ورجل الأعمال خالد إسماعيل المقيم في الإمارات، وان تام (شيء واحد عني) هو أول تطبيق متكامل للتواصل الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط. وهو يضم مقاطع فيديو خامة تسمح للمستخدمين بالاتصال من خلال المحادثات الطبيعية والحقيقية.

ويمكن لــ"وان تايمرز" TAMERs1 (مستخدمي وان تام) إنشاء مقاطع فيديو غير مفلترة بمعدل 60 ثانية للتعبير عن أنفسهم والبحث عن الآراء والتفاعل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل من جميع أنحاء العالم. ويحتوي التطبيق على جميع الميزات القياسية الخاصة بالمستخدم والموجودة على تطبيقي سناب شات وإنستقرام، ولكن وان تام يتمتع بميزة فريدة وهي زر إعادة الإجابة، مما يتيح للمستخدمين إجراء حوار فيديو مباشر بين بعضهم البعض في المجال العام أو الخاص.

كما تقدم 1TAM (شيء واحد عني) برنامجاً للنقاط يشجع على الترابط والمشاركة بين أفراد المجتمع مما سيسمح للمستخدمين في المستقبل استبدال النقاط مقابل السلع والخدمات والخصومات.

التطبيق متوفر حالياً على نظام "أي أو أس" IOS وقريبا على أندرويد Android.