هاتف HONOR 10 Lite سيغيّر مفاهيم صور السيلفي لدى جيل الألفية

هاتف HONOR 10 Lite

هاتف HONOR 10 Lite

هاتف HONOR 10 Lite

هاتف HONOR 10 Lite

أعلنت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، رسمياً أنها ستطلق أحدث هواتفها الذكية، وهو هاتف HONOR 10 Lite، في الشرق الأوسط. يتميز هاتف HONOR 10 Lite بكاميرا أمامية مذهلة تعمل بإمكانات الذكاء الاصطناعي ومتانة وقوة فائقة بسعر لا يصدّق، مما يتيح له التفوق على منافسيه بسهولة.

يأتي طرح هاتف HONOR 10 Lite في أعقاب سابقه هاتف HONOR 9 Lite، ويجمع بين أفضل التقنيات المعاصرة ليضع معايير جديدة في تصميم الهواتف الذكية. ويحتوي الجهاز على تجهيزات متميزة تحاكي أقوى الهواتف في هيكل انسيابي بالغ الأناقة مما يجعله ذروة التصميم الجميل والقوة الهندسية المتفوقة.

وفي هيكله الحيوي ذي الألوان المتدرجة، يحوي هاتف HONOR 10 Lite عدداً من الخصائص المميزة التي تنمّ عن تصميم مستقبلي ومنها الشاشة الكبيرة بدون إطار والمزايا المتقدمة ونظام الذكاء الاصطناعي الذي يتفوق على كل ما عداه.

في تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: "لطالما رحّبت أسواق الشرق الأوسط بعلامة هونر ومنتجاتها ترحيباً واسعاً، ويسرنا أن نطلق أحدث أجهزتنا، وهو هاتف HONOR 10 Lite، في المنطقة خلال الأسابيع المقبلة. لا شك أن جمهور المنطقة ملم بكل جديد يتم طرحه في عالم الهواتف الذكية، ولكننا واثقون من أن السعر الرائع والمزايا المدهشة ستساعدنا على التفوّق على الآخرين بكل سهولة."

سيتم إطلاق هاتف HONOR 10 Lite في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية  وغيرها من أسواق الشرق الأوسط خلال الأسابيع القادمة.

يطرح هاتف HONOR 10 Lite في 14 ديسمبر في الشرق الأوسط (الإمارات والسعودية ومصر والعراق). تابعونا لتكونوا أول من يعرف تفاصيل الإطلاق ومواصفات الهاتف الجديد ومزاياه الرائعة.