هونر تضيف الروعة والمتعة إلى سباق الألوان 

شارك كثير من الناس في الاحتفالية الرائعة للأبطال – سباق الألوان الذي تنظمه ضمان في حلبة دبي اوتودروم وبالتعاون مع هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية.

بالمعنى الحرفي فقد غمرت الألوان الجميع تم التقاط العديد من الصور الغارقة في الألوان مع نهاية الفعالية الاجتماعية الرائعة في منطقة التصوير الخاصة من هونر. 

ويحتفي سباق الألوان، وهو فعالية فريدة من نوعها، بالسعادة والصحة وبالطمأنينة التي توحي بها الألوان. وتماشياً مع المواضيع الرئيسية لتحدي دبي للياقة وجولة الأبطال، يخاطب سباق الألوان البطل بداخلك فيما تركض بقوة عبر المسار الذي يمتد مسافة 5 كيلومترات . 

وللمرة الأولى هذا العام شهد سباق الألوان إقامة منطقة هونر للتصوير وهي منطقة جديدة للتصوير على مسار السباق مكّنت المشاركين من التقاط الصور المثالية ومن ثم تحميلها عبر الموقع الإلكتروني لسباق الألوان. وهي الطريقة الأروع لاستذكار الإنجاز وإتمام هذا التحدي الحافل بالمرح! 

يشار إلى أن "هونر" هي العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة هواوي. وتماشياً مع شعارها "للشجعان"، نشأت العلامة بهدف تلبية احتياجات الجيل الرقمي من خلال منتجات مهيأة لاتصال الإنترنت تحقق للمستخدمين تجربة متفوقة وتلهمهم لمزيد من العمل والإبداع، فيما تمكّن جيل الشباب من تحقيق أحلامهم. وبهذا، رسّخت "هونر" مكانتها الفريدة عبر إبراز شجاعتها، فهي تقوم بالأمور بشكل مختلف وتمضي قدماً في تحقيق غايتها لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

وفيما يلي عناوين التواصل مع هونر:

المتجر الإلكتروني لدولة الإمارات العربية المتحدة: https://www.hihonor.com/ae
المتجر الإلكتروني للمملكة العربية السعودية: https://www.hihonor.com/sa
فيسبوك:  https://www.facebook.com/honorarabia
إنستاغرام:  https://www.instagram.com/honorarabia/
تويتر:  https://twitter.com/Honorarabia
يوتيوب: http://youtube.com/honorarabia