تطبيق مهمتنا لتنظيم مهامك اليومية

 تطبيق مهمتنا يتيح لك تنسيق و تنظيم مهامك اليومية بكل سهولة

تطبيق مهمتنا يتيح لك تنسيق و تنظيم مهامك اليومية بكل سهولة

تطبيق مهمتنا يقوم بتنسيق المهام و تقسيم المجموعات بشكل سهل و بسيط

تطبيق مهمتنا يقوم بتنسيق المهام و تقسيم المجموعات بشكل سهل و بسيط

هناك العديد من طرق تنظيم اليوم من بينها تلك التي أهدها لنا التكنولوجيا الحديثة و هي التطبيقات الذكية. اليوم نقدّم لكِ تطبيق من شأنه أن يحسّن سير حياتك اليومية سواء بتنظيمها أو إضفاء بعض الراحة و السهولة عليها.

التطبيق يحمل اسم "مهمتنا"، و هو من تطوير عربي و متاح حصراً على نظام تشغيل iOS.

يقوم التطبيق بتنسيق المهام بين المجموعات بشكل سهل و بسيط للغاية، حيث يمكن إنشاء مجموعة و الإنضمام اليها بوضع الكود المخصص لها، على أن يكون هذا الكود موجود في صفحة الأعضاء، و طبعًا يدعم التطبيق هنا وضع صورة تعبيرية للمجموعة و تغيير الإسم و ما إلى ذلك من خيارات رئيسية. يعرض التطبيق كل مهمة في حقل مع بياناتها، و يمكن بسهولة الوصول إليها بدون أي تعقيدات و إدارتها ببساطة.

يتم تعيين تعيين عضو محدد للقيام بمهمة ما ضمن مهامات المستخدم اليومية، حيث يتم إرسال إشعار عند تعيين عضو لهذه المهمة مع إضافة وصف للمهمة سواء وصف نصي أو صوتي أو مرئي "صورة"، و كذلك إضافة موقع المهمة بالاستعانة بخرائط جوجل. يقدم تطبيق "مهمتنا" أيضاً خيار تعيين وقت انتهاء المهمة، مع إمكانية مزامنة المهمة في Calender و إرسال وقت التنبيه قبل 3 ساعات، أما في حالة انتهاء المستخدم من المهمة، بدوره يقوم بإرسال تنبيه بهذا لمُنشأ المهمة، و يمكن الرجوع الى صفحة "الأرشيف" التي تتضمن المهام المكتملة في أي وقت و إعادة العمل بها مرة أخرى.

في النهاية، يمكن تحميل تطبيق "مهمتنا" عبر الرابط التالي.

شاهدي الفيديو التالي للتعرف أكثر على التطبيق: