Bawiq .. تـطبيق توصيل منتجات "البقالة" في الإمارات

Bawiq .. تـطبيق توصيل منتجات

Bawiq .. تـطبيق توصيل منتجات "البقالة" في الإمارات

فترة التوصيل لا تتجاوز 30 دقيقة كحد أقصى

فترة التوصيل لا تتجاوز 30 دقيقة كحد أقصى

 تتضمن تجربة المستخدم ميزات ذكية

تتضمن تجربة المستخدم ميزات ذكية

تنتشر تطبيقات التوصيل في المتاجر الإلكترونية ومؤخراً طرحت "باويك" للتسوق الإلكتروني تطبيق  Bawiq، لتوصيل منتجات البقالة مجانا في أبوظبي ودبي وقريبا في الإمارات الشمالية.

وبحسب مطوري التطبيق أن فترة التوصيل لا تتجاوز 30 دقيقة كحد أقصى، وذلك للدعم التقني المتطور بأبوظبي، خاصة مع نظام البقالات الذي اعتمدته الإمارة، في حين أنه يمكن دفع حساب البقالة نقدا، أوعبر البطاقات، أو إنشاء محفظة عائلية، حيث تساهم هذه المحفظة في السيطرة على الاستهلاك العائلي من بعض الأطعمة غير الصحية.

كما تتضمن تجربة المستخدم ميزات ذكية، مثل استخدام نظام تحديد المواقع العالمي، إضافة إلى إمكانية جدولة عمليات تسليم المنتجات، وإمكانية تحديد قائمة البقالة المفضلة، وخيارات دفع متعددة لقيمة المنتجات تتضمن مثل بطاقات الائتمان، أوالدفع عند التسلم، إضافة إلى نظام الدفع الآمن bWallet.

التطبيق مجاني ويتوفر على متجر جوجل بلاي وأبل ستور، ويمكن للمستخدم الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات اليومية التي تتجاوز 4000 لتوصيلها من دون حد أدنى للطلب، ومن دون رسوم خاصة مقابل التوصيل.

يشار إلى أن هناك أكثر من 900 بقالة في أبوظبي ودبي مرتبطة بالتطبيق حاليا على أن ترتبط 3 آلاف بقالة وسوبرماركت صغير ومتوسط خلال عام واحد وفقا لخطة الشركة الم